تواصل معنا عبر

الدوري المصري

الشوط الأول.. المصري يتقدم وأداء باهت للزمالك


بانسيه

انتهى الشوط الأول بين فريقي الزمالك والمصري ، بتقدم أبناء بورسعيدي بهدف دون رد، في اللقاء المقام بين الفريقين حاليا على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري العام.

 


يدين الفريق البورسعيدي بهذا التقدم إلى إسلام أبوسليمة مدافع الفريق الذي أحرز هدف الشوط الوحيد في الدقيقة 14 بضربة رأسية من داخل منطقة الجزاء.

الزمالك والمصري

الزمالك والمصري

تشكيل الزمالك

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

الدفاع: حازم إمام وعلي جبر ومحمد مجدي ومؤيد العجان

الوسط: طارق حامد ومحمد أشرف روقه وداودا وعبدالله جمعة وأحمد مدبولي

الهجوم: كاسونجو

 

تشكيل المصري

 

حراسة المرمى: محمود السيد

خط الدفاع: إسلام صلاح وإسلام أبوسليمة ومحمد حمدي وعمرو موسى

خط الوسط: فريد شوقي وجريندو عبد اللطيف وعمر كمال عبد الواحد وعلاء علي

خط الهجوم: بانسيه وأحمد جمعة

 

جاء الشوط الأول متوسط المستوى بين لفريقين، ومالت الأفضلية قليلا لزمالك بفضل تحركات مدبولي وداودا، بينما أعتمد المصري على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى الشناوي.

 

ففي الدقيقة 14 ومن ركلة ركنية تقدم إسلام أبوسليمة بالهدف الأول للمصري البورسعيدي من ضربة رأسية أكثر من رائع في غياب تام لمدافعي الزمالك، بعدها ضغط الزمالك من أجل إدراك هدف التعادل.

 

وفي الدقيقة 27 اشيبك لاعبي الفريقين مع بعضهم البعض بعدما سقط عبداللطيف جريندو لاعب المصري بعدما اصطدم بأحمد الشناوي حارس الزمالك، وبعدها أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه حارس الأبيض.

 

وفي الدقيقة 33 راوغ المهاجم البوركيني بانسيه محمد مجدي مدافع الزمالك بمهارة عالية، وبعدها تبادل الفريقين السيطرة على منطقة وسط الملعب لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري بهدف دون رد.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري