تواصل معنا عبر

المحترفين

“الشيخ والسيد” يحرزان انتصارهما الأول علي “شيفوو” بالدوري السعودي (فيديو)


حقق الدوليين المصريين “أحمد الشيخ وحسين السيد”، ثنائي الأهلي المعارين لفريق الإتفاق السعودي لمدة عام ونصف، إنتصارهم الول على فريق الفتح السعودي والذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد عبد الشافي “شيفوو”، المُعار من فريق أهلي جدة السعودي لفريق الفتح في إنتقالات يناير المنصرمة، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما بدوري عبد اللطيف جميل السعودي، لحساب الإسبوع رقم 20 من المسابقة، على ملعب الأول “الأمير محمد بن فهد”.

أحداث اللقاء:
جائت أحداث المباراة سريعة بين الفريقين، تألق فيها الثلاثي المصري المحترف “الشيخ والسيد” من الإتفاق، وعبد الشافي من الفتح، وكلل فيها الشيخ مجهوده بإحرازه هدف التفوق لفريقه على الفتح برأسية رائعة في الدقيقة ’55 من عُمر اللقاء.


وكان من ضمن أحداث الشوط الأول إحراز الفتح هدفه الأول في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء عن طريق لاعبه عبد القادر الوسلاتي، قبل أن يتعادل فريق الإتفاق عبر لاعبه ليبان عابدي في الدقيقة ’19 من عُمر الشوط الأول.

تألق الشيخ وإحرازه هدف الفوز:
ومع إنطلاقة الشوط الثاني وبمرور عشر دقائق، إستطاع أحمد الشيخ ترجيح كفة فريقه بإحرازه هدف الترجيح في الدقيقة ’55، ومن بعدها سارت أحداث المباراة سيجالًا بين الفريقين مابين كرّ وفرّ، حتى أنتهت احداث اللقاء بفوز الإتفاق على الفتح بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الإتفاق إلى 19 نقطة ليحتل بهم المركز الـ 11 في ترتيب المسابقة، فيما يبقى فريق الفتح في المرز التاسع دون حراك برصيد 22 نقطة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين