تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

الشيخ يوضح أسباب صعوبة مواجهة الترجي في رادس


أحمد الشيخ

 

أكد أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة الترجي بإياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تعد صعبة للغاية لعدة أسباب.


أحمد الشيخ يسرد نقاط قوة فريق الترجي

 

ويحل الأهلي ضيفا على الترجي التونسي، مساء السبت على ملعب رادس، في إياب دور الـ8 بدوري أبطال أفريقيا.

 

وقال الشيخ في تصريحات صحفية قبل المباراة، إن فريق الترجي قوي ويلعب وسط جماهيره، لكن في نفس الوقت لاعبي الأهلي لديهم من الخبرات ما يكفي للتعامل مع مثل هذه الأجواء، خاصة أن هذه العوامل لم تعد تصنع الفارق.

وأضاف، أن الأهلي أغلق صفحة مباراة الذهاب، والجميع حاليا يعطي كل تركيزه تجاه تحقيق الفوز بمباراة العودة والانطلاق نحو تحقيق لقب بطولة إفريقيا، للمشاركة في كأس العالم للأندية.

 

وتابع:” سعوبة مواجهة الترجي تعود لعدة أسباب أهمها الدوافع القوية للفريقين على ضوء نتيجة مباراة الذهاب، ورغبة الفريقين في بلوغ المربع الذهبي واستكمال المشوار، وصولا للكأس الغالية؛ مما يجعل من مباراة السبت كما يقال على صفيح ساخن”.

واوضح أن جاهز للمشاركة في لقاء فريقه أمام الترجي ، إذا ما قرر الجهاز الاعتماد عليه، مؤكدا أنه وجميع اللاعبين تحت أمر الكابتن حسام البدري، المدير الفني، سواء من سيشملهم التشكيل أو يتواجدون على دكة البدلاء أو حتي خارج المباراة، فالجميع دوافعهم واحدة ويهمهم في المقام الأول تحقيق نتيجة إيجابية، بغض النظر عن المشاركة من عدمها.

ويحتاج الأهلي للفوز على الترجي بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من 2-2 لضمان التأهل للدور ربع النهائي.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا