تواصل معنا عبر

المحترفين

الصور الأولى لتجديد عقد محمد النني مع أرسنال


محمد النني

في تطور مفاجئ وسريع أعلن نادي أرسنال الإنجليزي منذ قليل عن تجديد تعاقده مع اللاعب الدولي المصري محمد النني بعد الحصول على توقيعه على عقد “طويل الأمد” يربطه بالبقاء في النادي اللندني.


محمد النني مستمر مع ارسنال:

هذا ولم يعلن نادي أرسنال عدد السنوات في العقد الجديد لمتوسط الميدان المصري، حيث اكتفى بوصف التعاقد بـ “طويل الأمد” دون الإشارة إلى موعد انتهائه، وكذلك لم يعلن اللاعب نفسه الذي اكتفى بالتغريد قبل الإعلان على تويتر:”أخبار جيدة قادمة”.

بداية النني:

يذكر أن بداية النني كانت في نادي المقاولون العرب وشارك في الدوري المصري الممتاز قبل أن يحترف في بازل السويسري عام 2013 رفقة محمد صلاح نجم وهداف البريميرليج حاليًا.

لاعب الوسط المصري شارك في 65 مباراة مع أرسنال منذ أن انتقل إلى صفوفه في يناير 2016 قادماً من فريق بازل السويسري في انتقال تاريخي بالنسبة للاعب، على إعتبار أنه أول لاعب في القطر المصري يلعب بقميص الجانرز.

أرسنال يقدم له التهنئة:

وفي هذا الصدد عمد نادي أرسنال في توجيه التهنئة لمحمد النني عبر موقعه الرسمي على التوقيع على العقد الجديد، وعبر عن أمنيات “مدفعجية لندن” في أن يواصل النني إسهاماته مع رجال فينجر في السنوات المقبلة، خاصة بعد أن تكاثرت التكهنات والتقارير الصادرة من الملاعب الإنجليزية والتي كانت تفيد برغبة العديد من الأندية الإنجليزية في الظفر بخدمات اللاعب المصري في إنتقالات يناير المنصرمة، أمثال “ويست هام يونايتد وأستون فيلا”، إلا أن إعتماد فينجر على خدمات النني في عديد اللقاءات حالت دون غتمام إنتقال اللعب لهذه الأندية بل وعضدت كثيرًا من تواجده داخل قلعة المدفعجية، ليأتي بعد ذلك خبر توقيع أبن المقاولون العرب السابق على عقود تمديد بقائه لدى ارسنال لتبدد أحلام المنافسين الطامعين في الظفر بخدماته.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن محمد النني يشارك حاليًا مع منتخب مصر في المعسكر الإعدادي الأول استعدادًا لنهائيات كأس العالم، وظهر أمام البرتغال في الودية التي آلت نتيجتها لهزيمة المنتخب الوطني بهدفين مقابل هدف وحيد ، ويستعد لخوض المواجهة الثانية أمام اليونان.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين