تواصل معنا عبر

المحترفين

الصين تستعين بخدمات محمد صلاح !!


محمد صلاح

في مفاجأة سعيدة وغير متوقعة، وإن دلت فتدل على مدى الشهرة الواسعة المتحققة على يد النجم الدولي المصري، الجناح الطائر لنادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، أشارت تقارير صحفية تابعها الموقع عن كثب، نشرتها صفحة وزارة الأمن العام لدولة الصين ، الى أن الاستعانة بنجم كبير مثل محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطني المصري ونادي ليفربول الإنجليزي لتوعية الشباب بمخاطر الإدمان وتعاطى المخدرات، ساهم بشكل كبير فى زيادة عدد المتصلين بالخط الساخن لعلاج الإدمان المصري”16023″، وأن ذلك يعد من أفضل الوسائل لتوعية الشباب بمخاطر المخدرات.

الصين تستعين بمحمد صلاح في مكافحة المخدرات:

وترجع الإشارة في هذا الأمر إلى إستعانة وزارة الأمن العام بدولة الصين بالإعلان الذي أطلقه صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى في مصر ، بمشاركة “محمد صلاح” مهاجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، التي انطلقت تحت عنوان “أنت أقوى من المخدرات.. ماتسيبهاش تغلبك”، حيث قامت بنشر فيديو الإعلان على صفحتها الرسمية في إطار نجاح الحملة التى تقودها الوزارة لمكافحة تعاطى المخدرات.


محمد صلاح يكافح المخدرات:

فيما ارتفعت نسبة مشاهدة الإعلان الذي أطلقه صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي في مصر، بمشاركة محمد صلاح تحت عنوان “أنت أقوى من المخدرات .. ماتسيبهاش تغلبك “، بشكل كبير خلال الأيام الماضية ،حيث بلغ عدد مشاهدى الإعلان على صفحة الصندوق 10 ملايين و400 ألف مشاهد خلال أسبوع فقط منذ إطلاق الإعلان حتى الآن، كما وصل إجمالى عدد المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعى ” تويتر وفيس بوك وإنستجرام ويوتيوب ” إلى ما يقارب الـ 14 مليون مشاهدة وأكثر من 25 مليون متفاعل مع الإعلان ، و35 ألف مشاركة من جانب المتابعين، و15 ألف تعليق وأكثر من 454 ألف معجب بالإعلان، بالإضافة إلى أن جميع غالبية التعليقات إيجابية لمكافحة الإدمان.

حملة التوعية ضد المخدرات:

وفي سياق متصل، فقد شارك محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، فى الإعلان الرابع الجديد لحملة “أنت أقوى من المخدرات”، التي ينظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى ، برعاية وزارة وصندوق التضامن الاجتماعى، ضمن حملة كبيرة تقودها الوزارة فى إطار تنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطى المخدرات.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين