تواصل معنا عبر

الزمالك

“العتال” يشن هجوما عنيفا على لاعبي الزمالك بعد التعادل مع إنبي ويضع روشتة علاج (صورة)


هاني العتال

شن هاني العتال “نائب رئيس نادي الزمالك” هجومًا عنيفًا على لاعبي الفريق الأول بنادي الزمالك بعد التعادل الأخير الحاصل مع نادي إنبي عشية أمس، عندما ألتقيا لحساب الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري العام المصري، والذي آلت إليه نتيجته إلى التعادل السلبي بين الفريقين، تلك النتيجة التي جعلت الزمالك في جدول المسابقة بلا حراك في الترتيب الخامس، فيما لم يتحرك الفريق خطوة للأمام، في طريقه للمركز الثاني للمستبقة والمؤهلة بدورها لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

رسالة العتال:
فيما لم تخلو رسالة العتال العنيفة من روشتة علاج لرجوع الزمالك إلى سابق عهده، لذا جائت رسالة العتال عبر موثعه الرسمي بـ “تويتر”: “كالعادة اجمل ما فى الزمالك جماهيره فقط .. هى فقط من تملك حب و انتماء خالص للكيان .. وليس لاعبين متخاذلين ليس لهم شخصية على أرض الملعب وليس عندهم غيرة ع النادى او شعور بحال جماهير هذا الكيان العظيم .. ومازلت أقولها الحل هو جماهير الزمالك.


موجة غضب بيضاء:
وكانت موجة غضب عنيفة إجتاحت الجماهير البيضاء بعد التعادل المخيب للآمال أمام نادي إنبي، لاسيما بعد أن أبرم الفريق عدة صفقات جديدة في الأنتقالات الشتوية المنصرمة، عولت عليها الجماهير البيضاء الكثير فى تغيير أحوال الفريق فيما هو قادم.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك