تواصل معنا عبر

المحترفين

العقدة لا تزال مستمرة.. صلاح يفشل في دك حصون اليونايتد ومورينيو يتفوق “بحافلته” (فيديو)


أنتهت موقعة الأولد تراوفورد بين مانشستر يونايتد وليفربول بفوز الأول بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أُقيمت بينهم ضمن إطار منافسات الإسبوع الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”، والتي أقيمت بينهم على مسرح الأحلام معقل المانيو “الأولد تراوفورد “.

أهداف اللقاء:
جائت أهداف اللقاء بواقع هدفين لمانشستر يونابتد في الشوط الأول وهدف للريدز في الشوط الثاني، جائت أهداف المباراة كلها لأصحاب الأرض والجمهور، فهدفي التقدم جائوا بتوقيع المهاجم الأسمر راشفورد في الدقيقتين 14 و 24، أما هدف ليفربول فجاء في الدقيقة 66 من عُمر الشوط الثاني للمباراة بتوقيع المدافع الإيفواري لمانشستر يونايتد “بايلي” عن طريق النيران الصديقة.


موقف الفريقين:
بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد من النقاط للرقم 65 منفردًا بوصافة البريميرليج، ويعمق الفارق لخمس نقاط مع الثالث ليفربول والذي توقف رصيده عند 60 نقطة.

معاناة صلاح مستمرة:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى مشاركة الدولي المصري محمد صلاح منذ بداية اللقاء وحتى نهايته، ولكن وللمرة الثانية على التوالي، يفشل فيها هداف الدوري الإنجليزي في فك عقدة الشباك العذراء للحارس الإسباني المتألق ديفيد دي خيا، فبعد أن فشل محمد صلاح في التسجيل بمرماه في مباراة الدور الأول، تستمر المعاناة في المباراة الثانية على التوالي بين الفريقين دون أن يسجل صلاح، وكأن الكرة تعانده وتعصي أوامره امام الشياطين الحُمر.

رفض وذهول:
فمنذ أن رفض ممدوح عباس “رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق” إنضمام اللاعب في ذلك الوقت لنادي الزمالك بداعي أن مستواه أقل من أن يلعب لنادي الزمالك، عندما قال قولته الشهيرة “تيشيرت الزمالك واسع عليه”، ومنذ ذلك الوقت ومحمد صلاح، يصول ويجول ويسجل أمام أعتى المنتخبات والفرق الأوروبية.

عقدة متأصلة:
إلا أن هذه المقولة رسبت لدى صلاح عقدة تأصلت منذ عدم تسجيله واقعيًا أمام الزمالك، ومن بعدها وبدا هناك مجموعة من الفرق فشل صلاح في التسجيل أمامها قبل قمة الدوري الإنجليزي بعد قيليل، والتي ستجمع مانشستر يونايتد وليفربول، ومن أهم هذه الفرق التي فشل صلاح في التسجيل امامهم “ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد”، وفي مصر قبل أن ينطلق إلى عالم الاحتراف لم ينجح اللاعب في التسجيل أمام الزمالك (طالع تفاصيل أندية مستعصية على صلاح).

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين