تواصل معنا عبر

كأس السوبر المصري

الغندور ردًا على تصريحات حسام حسن: يريد خسارة جماهير الزمالك


خالد الغندور

علق الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، على تصريحات حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، عقب الهزيمة من الأهلي.

حسام حسن قد أطلق العديد من النصريحات الساخنة أمس في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء مباراة كأس السوبر التى جمعت بينه وبين الأهلي على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات وانتهت بفوز الأحمر بهدف مقابل لاشئ.

حسام حسن: لم نخسر من الأهلي بثلاثية

وقال حسن خلال المؤتمر الصحفي، ” إن المصري اجتهد وكان الأفضل طوال المباراة، ولم يخسر بثلاثة أهداف مثل الزمالك، ولولا خطأ الحارس لما فاز الأهلي”.

وخسر الزمالك من الأهلى بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الغندور: حسام حسن يطلق هذه التصريحات لخسارة جماهير الزمالك

قالد خالد الغندور، إن حسام حسن، يطلق هذه التصريحات الفترة الأخيرة من أجل خسارة جمهور الزمالك بدون أى أسباب، فلماذا تدخل الزمالك في المباراة وهو لم يكن طرف فيها.

وأضاف الغندور خلال برنامجه المذاع عبر فضائية ltc  ، ” الزمالك كان ند قوى أمام الأهلي ، ولكن المصري لم يصل إلى مرمي الأهلي من الأصل، فأين هى المقارنة”.

وتابع، “فريق حسام حسن لم يقدم شئ أمام الأهلي ، هل ليس لديه الإمكانيات الكافية لتحقيق ذلك، أتمنى أن يعيد حسام حساباته من جديد”.

المزيد من كأس السوبر المصري