تواصل معنا عبر

الدوري السعودي

الفتح يفرض التعادل على اتحاد جدة في ظهور مميز لـ”عبد الشافي” أمام كهربا


عبد الشافي

تعادل فريق اتحاد جدة المحترف به محمود عبد المنعم كهربا سلبيًا مع ضيف الفتح المحترف به محمد عبد الشافي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

عبد الشافي يتألق أمام اتحاد جدة

وشارك محمود كهربا أساسيًا مع اتحاد جدة ومحمد عبد الشافي أساسيًا مع مركز الظهير الأيسر مع الفتح وقدم مستوى مميزًا خلال المباراة وكان مصدر الخطورة للضيوف.


ورفع التعادل رصيد اتحاد جدة إلى 30 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي بينما الفتح في المركز التاسع برصيد 26 نقطة.

ويتصدر الهلال السعودي جدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة ثم الأهلي في المركز الثاني برصيد 42 نقطة بينما الفيصلي المحترف به صالح جمعة في المركز الثالث برصيد 33 نقطة ثم النصر في المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

عبدالشافي وكهربا

عبدالشافي وكهربا

ويلعب في الدوري السعودي هذا الموسم عدد من اللاعبين المصريين أمثال عماد متعب وعصام الحضري ومصطفى فتحي مع التعاون وأحمد الشيخ وحسين السيد مارسيلو مع الاتفاق وعمرو بركات مع الشباب وصالح جمعة مع الفيصلي السعودي.

وكان صالح جمعة جمعة قد شارك اليوم في فوز الفيصلي بهدفين نظيفين على أحد في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي.

وتمكن من صناعة هدف فريقه الأول، والذي سجله البرازيلي روجيرو كوتينيو، في الدقيقة 33 من ثم أضاف الهدف الثاني للفيصلي في الدقيقة 81.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري السعودي