تواصل معنا عبر

الفيفا

الفيفا يعلن أسماء القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم


رونالدو وميسي ونيمار

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مساء اليوم الجمعة القائمة النهائية المكونة من ثلاثة لاعبين مرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017.

وتضم القائمة النهائية للمرشحين لجائزة “ذا بيست” أفضل لاعب في العالم ثلاثة لاعبين، وهم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، والأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة، بالإضافة إلى البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.


موعد إعلان جائزة أفضل لاعب في العالم

ومن المقرر أن يعلن الفيفا عن الفائزين بجوائز الأفضل على مستوى العالم فى 2017 خلال حفله السنوى الذى سيقام بالعاصمة الإنجليزية لندن يوم 23 أكتوبر المقبل. ومن المقرر أن يعلن الفيفا عن الفائزين بجوائز الأفضل على مستوى العالم فى 2017 خلال حفله السنوى الذى سيقام بالعاصمة الإنجليزية لندن يوم 23 أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن يعلن الفيفا عن الفائزين بجوائز الأفضل على مستوى العالم في 2017 خلال حفله السنوي الذي سيقام بالعاصمة الإنجليزية لندن يوم 23 أكتوبر المقبل.

وضمت قائمة المرشحين لحصد جائزة أفضل حارس: جانلويجي بوفون حارس يوفنتوس، وكيلور نافاس حارس ريال مدريد، ومانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ.

فيما يتنافس على جائزة أفضل مدير فني كل من: ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، وأنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، وزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الفيفا