تواصل معنا عبر

الاهلي

القيعي: أنطوي من حق المقاصة

ازاح المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي الستار عن الكواليس الأخيرة في صفقة الغاني جون انطوي مع مصر المقاصة.

 

وقال القيعي في مداخلة هاتفية له ببرنامج “مش كورة وبس” الذي يُقدمه الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي عبر فضائية “HBC”، انطوي أصبح من حق مصر المقاصة بعد دفع المبلغ المقدر بـ 600 الف دولار”.

 

وأضاف مدير تعاقدات الاهلي، “انطوي لاعب كبير وهداف وفائدة لأي فريق وكنا نتمني عودته للأهلي ولكن طريقة التعامل والبيزنيس لم تكن جيدة من إدارة المقاصة”.

حرب التصريحات بين الأهلي والمقاصة بسبب أنطوى

كان عدلي القيعي قد صرح خلال الأيام الماضية، أن مسئولو نادي المقاصة، لن يحق لهم شراء اللاعب دون الرجوع لنا، لاسيما وأن بند أحقية الشراء يتطلب موافقة إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني ولجنة الكرة بالنادي”.

ورد عليه رئيس المقاصة،  قائلًا: “من حقى إذا دفعت المبلغ المذكور في العقد، وهو 600 ألف يورو ، أن أحصل على خدمات اللاعب، ولو لم يذكر في العقد المبلغ في هذه الحالة يحق للأهلي رفض بيع اللاعب بشكل نهائي”.

كان  اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادي المقاصة، قد صرح مؤخرًا أن إدارة نادية قد حصلت على خدمات اللاعب بشكل نهائي من ناديه الأصلي النادي الأهلي.

المزيد من الاهلي