تواصل معنا عبر

الاهلي

القيعي يوضح: ما قصدته في قضية أنطوي “رأي شخصي وأجتهاد”


عدلي القيعي

أكد المهندس عدلي القيعي “مدير التاعقدات في النادي الأهلي” بأن ما صرح به مؤخرًا حول قضية اللاعب الغاني جون أنطوي ماهي إلا رأي شخصي منه فيما هو مدون في العقد المبرم بين الأهلي والمقاصة بالنسبة لعقد إعارة اللاعب، والخاص بكلمة “طلب شراء اللاعب” ماهو إلا إحتهاد شخصي منه ولا يعتد به كرأي قانوني أو تعاقدي.

تصريحات عدلي القيعي:
وفي هذا الأمر تحدث القيعي قائلًا: “مثلا في عقد أحمد حجازي كان واضحا، إعارة بنية البيع، مشكلة حسني عبد ربه مع سترازبورج كانت شبيهة بنفس مشكلة أنطوي بسبب عدم وضوح العقد، لابد من استشارة القانونيين في هذا الأمر، لو كنت موجودا وقت إبرام العقد لجعلته أوضح كثيرا. مصر للمقاصة من الأندية التي نقدرها جدا في الأهلي”.


جذور الأزمة:
وترجع أصول الأومة بين الطرفين عندما  أعلن نادي مصر المقاصىة من أيام قليلة في بيان رسمي قرارهم بتفعيل بند شراء جون أنطوي من الأهلي رسميا مقابل 600 ألف دولار، الأمر الذ أثار حفيظة مسؤولي النادي الأهلي، خوفًا من إنتقال اللاعب لنادي الزمالك فيما بعد، مشددين على أن العقد واضح وصريح بوجود كلمة “طلب” بما يعني موافقة أو رفض النادي الأهلي.

هذا الأمر الذي رد عليه محمد عبد السلام “رئيس نادي مصر المقاصة” بأن العقد مدون به قيمة الشراء بما يعني أن العقد واضح ولا يحتمل التأويل.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي