تواصل معنا عبر

المحترفين

الكاف: إذا لم يكن صلاح أفضل في إفريقيا.. فمن الأحق بها؟


محمد صلاح

يرى عبدالمنعم شطة رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، أن محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر يستحق جائزة أفضل لاعب في القارة هذا الموسم عن جدارة واستحقاق.

وقال شطة في تصريحات خاصة لـ“جول إيجييب” إن محمد صلاح الأحق والأجدر بحصد جائزة أفضل لاعب في إفريقيا هذا الموسم بدون منازع، بعدما قاد الفراعنة إى التأهل لمونديال روسيا بعد غياب 28 عاما، بجانب تألقه اللافت للنظر مع ليفربول.


وأكد “شطة” أن محمد صلاح يمتلك صفات القائد ولديه سمات شخصية قوية ويعتلي قمة هدافي الدوري الإنجليزي وأحرز 5 أهداف في التصفيات المؤهلة لكاس العالم، وكل هذه العوامل تمنحه لقب أفضل لاعب في إفريقيا.

تسأل شطة عن اللاعب الذي من الممكن أن يحصل على الجائزة غير محمد صلاح قائلا: “ده هداف الدوري ال‘نجليزي لو مش هيخدها محمد صلاح امال هيدوها لمين ؟”.

محمد صلاح ينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

ويعتلي محمد صلاح نجم ليفربول قمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدفا، بفارق هدفين عن هاري كين مهاجم توتنهام صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب.

صلاح يواصل كسر الأرقام القياسية مع ليفربول ويتفوق على ميسي

وواصل محمد صلاح تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول بعدما أحرز 17 هدفا في كل المسابقات، متفوقا على نجم برشلونة ليونيل ميسي الذي أحرز 12 هدفا في الدوري الإسباني، و3 أهداف في دوري الأبطال، ونجم باريس سان جيرمان نيمار الذي سجل بدوره 9 أهداف في “ليج 1″، مقابل 6 أهداف المسابقة الأوروبية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين