تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

الليلة.. برشلونة امام يوفنتوس بظلال مواجهة “سان جيرمان”


مباراة برشلونة ويوفنتوس
مباراة الذهاب بين يوفنتوس وبرشلونة

يستضيف فريق برشلونة الإسباني منافسه فريق يوفنتوس الايطالي مساء اليوم الاربعاء، في المباراة المقرر لها ان تقام في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءً ضمن مباريات الاياب بدور ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا “تشامبيونزليج”.

وكانت مباراة الذهاب انتهت على ملعب تورينو، معقل فريق السيدة العجوز، بثلاثية نظيفة، تناوب على إحرازها الأرجنتيني ديبالا هدفين، والمدافع جورجيو كيليني.


ويدخل الفريق الكتالوني اللقاء المرتقب ساعي في ان يجدد ما فعله بدور الـ16 امام باريس سان جيرمان وتحقيق “ريمونتادا” جديدة بفوز عريض علي يوفنتوس.

وكان مدرب البلوجرانا الإسباني لويس إنريكي أكد انه ليس من العصب علي فريق بحجم برشلونة الفوز بنتيجة عريضة علي السيدة العجوز وتكرار سيناريو سان جيرمان من جديد.

وعلي الجانب الاخر يدخل فريق السيدة العجوز ساعي في استغلال حالة التذبذب الفني الذي يمر بها برشلونة بتلك الفترة ليتمكن من العبور الي نصف نهائي البطولة الاوروبية.

وينتاب لاعبي يوفنتوس حالة من القلق والحرص الكبير من لاعبي الفريق الكتالوني والذي ظهر في تصريحات المهاجم الارجنتنيني هيجواين والذي شدد علي ان ثلاثة اهداف لا تكفي يوفنتوس لعبور برشلونة.

وفاز برشلونة بستة أهداف مقابل هدف وحيد، على حساب سان جيرمان الفرنسي، في دور الـ16، بعد الخسارة ذهابا في باريس برباعية نظيفة.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا