تواصل معنا عبر

تصفيات كأس العالم - أفريقيا

الليلة.. تونس في مواجهة سهلة أمام ليبيا و المغرب في رحلة البحث عن بطاقة التأهل من أدغال إفريقيا


يستضيف المنتخب التونسي ، اليوم السبت، نظيره الليبي، على الملعب الأوليمبي برادس، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

المنتخب التونسي يدخل المباراة متصدراً المجموعة برصيد 13 نقطة،  بينما يدخل المنتخب الليبي هذه المواجهة في المركز الرابع بربصيد 3 نقاط فقط، ويأتي في الوصافة المنتخب الكونغولي برصيد 10 نقاط.


ويحتاج نسور قرطاج إلي نقطة واحدة فقط من أجل التأهل بشكل رسمي إلي كأس العالم 2018 بروسيا، ويلحق بالمنتخب المصري و النيجيري والسنغالي أخر المتأهلين أمس، بعد فوزه على جنوب إفريقيا بهدفين دون رد.

بينما يدخل المنتخب  المغربي مواجهة صعبة امام الساحل العاج، في تمام الثامنة و النصف بتوقيت القاهرة، ومطالب بنقطة واحدة فقط من أجل التأهل إلى المونديال، فيما يحتاج ساحل العاج إلي نقط أيضا من أجل التأهل.

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة برصيد 9 نقطا، يأتي خلفه ساحل العاج برصيد 8 نقاط.

المنتخبات العربية على موعد مع التاريخ الليلة

وسيكون المنتخبات العربية على موعد مع تحقيق رقم قياسي إذا نجح المنتخبان المغربي والتونسي في التأهل إلي المونديال اليوم، حيث سشيتواجد 4 منتخبات عربية في المونديال لأول مرة في التاريخ.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني قد تأهل إلي كأس العالم  بعد تحقيقه فوزا مثيرا على نظيره الكونغولي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما الشهر الماضي، وسط حضور جماهيري كبير.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من تصفيات كأس العالم - أفريقيا