تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

المان يونايتد يحافظ على صدارة مجموعته و بازل يضرب سيسكا بهدف في غياب عمر جابر


نجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تحقيق الفوز على نظيره بنفيكا البرتغالي، بهدف دون رد، في المباراة التى جمعت بينهما ، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

نجح لاعبو مانشستر يونايتد في السيطرة على مجريات اللقاء، في ظل تراجع كبير من لاعبي بنفيكا، حتى استغل اللاعب  ماركوس راشفورد، هذا التراجع  ليسجل هدف الفوز للمان يونايتد في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، ليهدي فريقه ثلاث نقاط ثمينة في الجولة الثالثة من دوري الأبطال.


وبهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 9 نقاط  في صدارة جدول المجموعة الأولي، بينما ظل بنفيكا في المركز الأخير وبدون  رصيد  من النقاط.

بازل يفوز على سيسكا في غياب عمر جابر

وعلى ملعب سيسكا موسكو، سقط فريق سيسكا في فخ الهزيمة أمام فريق بازل السويسري، والذي لعب ضمن صفوفه النجم المصري الدولي عمر جابر، لاعب منتخبنا الوطني، بهدف دون رد، في المباراة التى جمعت بينهما ، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبعد هذا الفوز رفع بازل رصيده إلى النقطة السادسة في المركز الثانى  ، بينما تجمد رصيد سيسكا موسكو عند النقطة الثالثة في المركز الثالث.

الجدير بالذكر أن عمر جابر، خرج من قائمة الفريق لمواجهة سيسكا موسكو.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا