تواصل معنا عبر

الزمالك

المباراة الحائرة.. الأمن يرفض إقامة مباراة الزمالك الإفريقية في القاهرة لتستقر في “السويس”


الزمالك

في سياق مستمر ومحدث، قام المسئولين بأمن القاهرة والمنوط له تأمين المباريات التي من شأنها أن تُلعب على ارضية ستاد القاهرة بإرسال خطاب رسمي لمسئولي القلعة البيضاء عن طريق الإتحاد المصري لكرة القدم يخطرهم فيه برفض الأمن إقامة مباراة العودة أمام ولايتاد ديتشا الإثيوبي في دور الـ 32 للبطولة الكونفدرالية الأفريقية على أرضية ستاد القاهرة الدولي، لتعود مرة آخري أدراجها للتو لأرضية ستاد الجيش الثالث بمدينة السويس.

أسباب رفض الأمن لملعب ستاد القاهرة:
وجاء في سياق الخطاب المُرسل للزمالك أسباب رفض الأمن إقامة اللقاء علي ستاد القاهرة تبعًا لأحداث الشغب العارمة التي شهدتها مباراة الأهلي ومونانا الجابوني في ذهاب الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا، والتي أنتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف دون رد.


يذكر أن مسئولي القلعة البيضاء كانوا قد إستقروا خلال الأيام الماضية علي لعب ونقل المباراة إلي ستاد القاهرة بدلًا من ملعب ستاد الجيش الثالث بالسويس، وبحضور 5 آلاف مشجع أبيض من أعضاء الجمعية العمومية.

إستعداد الفريق للقاء الرجاء ثم ولايتا ديتشا:
والشئ بالشئ يذكر يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك في الفترة الحالية لخوض مباراة نادي الرجاء المطروحي في الدوري العام والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الإسبوع الـ 29 لبطولة الدوري العام المصري، في تمام الثامنة مساًء بتوقيت القاهرة، على ان يلعب بعدها بأربعة ايام مباراته الإفريقية ضد ولايتا ديتشا الأثيوبي في إياب دور الـ 32 من الكونفدرالية الأفريقية.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان نادي الزمالك بحاجة إلي الفوز بهدف دون رد في لقاء العودة المقرر له يوم 18 مارس الجاري في مصر للتأهل للدور التالي من البطولة، حيث أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز الفريق الإثيوبي بهدفين مقابل هدف، ليصبح فوز الزمالك بهدف نظيف وتبعًا لتطبق قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين متأهلًا للدور المقبل للبطولة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك