تواصل معنا عبر

المحترفين

محترفينا.. تألق صلاح.. وتعثر المحمدي.. وأداء مُشرف لوردة مع باوك


محترفون
المحترفون المصريون

شهدت الدوريات المحلية الأوربية هذا الأسبوع مشاركة العديد من النجوم المصريين المحترفيين، منهم من تألق وذاع صيته، ومنهم من قدم أدءًا هزيلًا وتراجع خطوة إلى الخلف، وآخر لم يشارك في التشكيل الأساسي أو خرج من قائمة فريقه.

وبين هذا وذاك يُسلط استاد “جول إيجيبت” الضوء على النجوم المصريين المحترفين لإبراز أسباب تألق بعضهم، وأخفاق الآخر.


صلاح يقود روما لتجاوز بولنيا

شارك الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف روما الإيطالي، في فوز فريقه على بولونيا بثلاثية دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الكاتشيو.

وسجل صلاح الهدف الثاني لروما في الدقيقة 41 من عمر المباراة.
المحمدي يحرج فريقه أمام مانشستر سيتي بهدف في مرماه

شارك الدولى المصري أحمد المحمدى، لاعب هال سيتى فى خسارة فريقه أمام فريق مانشستر سيتى 3-1، بالمباراة التى جرت مساء اليوم السبت، بالجولة 32 للدورى الإنجليزي الممتاز.

افتتح المحمدى الأهداف بتسجيله للسيتى فى مرمى فريقه فى الدقيقة 31.
سام مرسي يُشارك في فوز ويجان على روثيرهام

شارك سام مرسي اللاعب الدولي المصري المحترف في صفوف ويجان في الدقيقة 52 من عمر اللقاء الذي جمعهم أمام ضيفه روثيرهام يونايتد والتي انتهت بفوز ويجان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة 41 من دوري الدرجة الثانية من الدوري الإنجليزي.

عُمر جابر خارج تشكيلة بازل في مواجهة يانج بويز

خرج اللاعب المصرى عمر جابر من قائمة فريقه بازل السويسرى، في المواجهة التي تجمع الفريق مع ضيفه يانج بويز على ملعب “سانت جاكوب بارك” فى الرابعة، في إطار الجولة 27 من الدورى السويسرى الممتاز،
تريزيجيه يُشارك في خسارة موسكرون أمام يوبين

شارك اللاعب المصرى الدولى محمود حسن تريزيجيه فى خسارة فريقه موسكرون أمام ضيفه يوبين بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات الدورى البلجيكى المؤهلة للدورى الأوروبى الموسم المقبل.
زيزو يقود ماديرا لعبور إستوريل

نجح اللاعب المصرى أحمد سيد “زيزو” في قيادة فريقه ناسيونال ماديرا لعبور مضيفه إستوريل بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة رقم 28 من الدورى البرتغالى الممتاز.

وسجل زيزو هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 77، ليرتفع رصيد ماديرا بتلك النتيجة إلى النقطة 20 فى المركز قبل الأخير، بينما استمر رصيد إستوريل عند النقطة 25 فى المركز الخامس عشر.
وردة يقود باوك لتخطي باناثينايكوس بثلاثية

شارك اللاعب المصرى عمرو وردة فى الإنتصار الكبير الذي حققة فريقه باوك على ضيفة باناثينايكوس بثلاثة أهداف دون رد، في إطار الجولة رقم 28 من الدورى اليونانى الممتاز.

وشهدت المباراة تألق اللاعب دفاعًا وهجومًا حيث صنع الهدف الثانى لفريقة وتلقى إنذارا في الدقيقة 42.
النني يشارك في فوز آرسنال بثلاثية على حساب ويستهام
شارك اللاعب المصري المحترف في صفوف آرسنال الإنجليزي في الفوز العريض الذي حققه المدفعجية على ويستهام بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشاد آرسين فينجر بأداء النني المميز في تلك المباراة، مما يدفعه للمشاركة أساسيًا في المباريات المقبلة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين