تواصل معنا عبر

انتقالات

المدرب العام للإنتاج الحربي يكشف كواليس جديدة في صفقة إنتقال “عمر السعيد” لدجلة


عمر السعيد

تحدث المدرب العام لفريق الإنتاج الحربي كاشفًا عن بعض الكواليس الجديدة والهامة، فيما يتعلق بصفقة إنتقال عمر السعيد مهاجم الفريق من الإنتاج الحربي وصولًا لفريق وادي دجلة في الإنتقالات الشتوية المنصرمة (يناير الماضي).

تصريحات مسئول الإنتاج الحربي:
حيث أفصح المتحدث باسم الفريق، بشأن مايدور على الساحة الرياضية من تقارير تفيد بإتاحة الفرصة للاعب الشاب للإنتقال للنادي الأهلي بناء على بند معين تم إبرامه في عقد اللاعب، يقضي بإنتقال اللاعب للنادي الأهلي شريطة أن يدفع النادي الأحمر مبلغ 4 مليون جنيه.


وهو مانفاه المتحدث شكلًا ومضمونًا، حيث أكد على أن العقد الثلاثي المبرم بين الإنتاج الحربي واللاعب ووداي دجلة لايوجد به هذا البند، أما إن كان هذا البند بين اللاعب ووداي دجلة، فهذه شئون داخلية لفريق دجلة، ولاشأن لنادي الإنتاج الحربي بها.

كواليس صفقة إنتقال عمر السعيد:
أما فيما يخص مبلغ الإنتقال ومايثار عن ضعف القيمة المادية المدفوعة في اللاعب- 2 مليون جنيه- فقد أردف قائلًا: “لم يصلنا عروض أكبر من هذه القيمة، واللاعب بعد شهر يناير يحق له التوقيع لأي نادي دون الرجوع للإنتاج الحربي، فكان لابد لنا من الموافقة حفتظًا على حقوق النادي”.

كانت هذه التصريحات صادرة عن مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة، في فقرتها الرياضية صباح اليوم، عندما تم الإستفسار منه كواليس إنتقال عمر السعيد لوادي دجلة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من انتقالات