تواصل معنا عبر

الزمالك

المدرب العام للزمالك يوضح موقف الجهاز من الإستغناء عن الكونغولي وكابتن الزمالك.. وإصابات الفريق


الشبلي

تحدث الكابتن حمد إبراهيم “المدرب العام لنادي الزمالك” حول نتيجة مباراة الأمس بين نادي الزمالك وسموحة والتي لُعبت على ستاد برج العرب بالأسكندرية، لحساب الأسبوع رقم 23 من الدوري الممتاز المصري، والتي أنتهت نتيجتها بفوز الفريق الأبيض بهدف وحيد دون رد.

الحقيقة وراء الإستغناء عن كاسونجو كابونجو:


ومن خلال التحدث حول مباراة الزمالك وسموحة، تطرق حمد إبراهيم بحديثه حول بعض التصريحات الصحفية التي أدعت نية الجهاز الفني في الإستغناء عن مهاجم الفريق الكونغولي “كاسونجو كابونجو”، بعد سلسلة عدم التوفيق الملازمة للاعب في مباريات الفريق الأخيرة، والتي جعلته دائمًا خارج التشكيل الأساسي للفريق، وهذا ما نفاء حمد إبراهيم تمامًا، موضحًا أن هذه التصريحات ليس لها اي أساس من الصحة، بدليل التواجد الدائم للكونغولي داخل قائمة الـ 18 للفريق.

موقف الإدارة الفنية من اللاعبين الكبار:
كما تحدث حمد إبراهيم حول نية إيهاب جلال في الإستعانة بالخبرات الكبيرة الموجودة في الفريق مثل “محمد إبراهيم و أيمن حفني”، ولاتوجد أي نية في الإستغناء عنهم، فالفريق يؤدي كوحدة واحدة وكل اللاعبين لهم ادوار من شأنهم تأديتها في الوقت المناسب.

إصابات الفريق الأول لكرة القدم:
كما أشار حمد، إلى ان إصابات لاعبي الفريق تقتصر على “النقاز، حازم إمام ومحمد عنتر”، فالأول يعاني من شد في منشأ العضلة الأمامية وجاري تجهيز اللاعب للمباريات القادمة، والثاني يعاني من شد في عضلات الظهر، أما الثالث فأظهرت الفحوصات الأولية لإصابته عشية امس بسلامة اللاعب من اي مضاعفات على مستوى ضلوع الصدر.

كانت هذه التصريجات على لسان الكابتن حمد إبراهيم عبر أثير شبكة الشباب والرياضة في الفقرة الفنية الخاصة بالإذاعة، عندما تم الإستفسار منه عن رأيه في مانُسب من تصريحات تخص لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك