تواصل معنا عبر

المحترفين

المدير الرياضي لروما يتحدث عن صلاح الأفضل حول العالم.. والثأر من ليفربول


محمد صلاح

تحدث المدير الرياضي لنادي أيه إس روما (الإسباني رامون رودريجيز فيرديخو والشهير بـ “مونتشي”)، بعد قرعة نصف نهائي دوري الأبطال التي أسفرت عن وقوع فريقه مع ليفربول الإنجليزي إن “ناديه يعيش حلمًا ولا يريد الاستيقاظ منه”.

صلاح الأفضل حول العالم:

وفي حديثه عن القرعة ذكر مونتشي أن نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، اللاعب السابق في صفوف روما، يعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم.


وأضاف: “يعتبر محمد صلاح أحد أفضل ثلاثة لاعبين على مستوى العالم، ينافس على الحذاء الذهبي، كما أنه يعد عنصرًا حاسمًا في موسم ليفربول الإستثنائي لهذا العام”.

كما أردف مونتشي بوجود قلق حقيقي وأيضًا أمل إزاء المنافس الإنجليزي في دور نصف نهائي التشامبيونزليج.

محمد صلاح

محمد صلاح

الثأر من ليفربول:

وأختتم حديثه: “هناك أمل من هذا الدور لأن روما خسر نهائي دوري الأبطال في 1984 أمام ليفربول، وتوجد رغبة في الثأر، لكن من يعرف كرة القدم ويعرف ليفربول لا يستطيع أن يكون سعيداً اليوم”.

تأتي تصريحات مونتشي تزامنًا مع إعلان الرابطة  الإنجليزية للاعبين المحترفين، عن اسماء اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في موسم 2017-2018 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتي شهدت تواجد النجم المصري الدولي، جناح ليفربول الطائر محمد صلاح، ضمن هذه الأسماء بجوار كلًا من الإنجليزي هاري كين لاعب الإسبيرز توتنهام  والإسباني ودي خيا حارس مانشستر يونايتد رفقة الثلاثي البلجيكي كيفين دي بروين والإسباني وديفيد سيلفا  والألماني لوروي ساني لاعبي فريق مانشستر سيتي.

صلاح الأقرب للفوز بالجائزة:

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع فريقه ليفربول، منذ قدومه إليه خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من روما الإيطالي.

ويُعد صلاح هو الأقرب لنيل هذه الجائزة، لاسيما بعد تألقه اللافت للنظر، وتصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدف وبفارق أربعة أهداف عن اقرب منافسيه هاري كين لاعب توتنهام.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين