تواصل معنا عبر

سوشيال

المدير الفني السابق للأهلي مع وادي دجلة في الإمارات.. تعرف على السبب


وادي دجلة

في سعيه الدائم لتطوير الكرة المصرية، يفتتح نادي وادي دجلة المصري، أكاديمية جديدة لكرة القدم في مدينة دبي بالإمارات العربي المتحدة، منتصف أبريل الجاري، بحضور المدير الفني الأسبق والشهير لفريق الأهلي المصري، البرتغالي مانويل جوزيه.

مانويل جوزيه في الإمارات مع دجلة:

يذكر أن نادي وادي دجلة هو أول نادي مصري يفتتح أكاديمية بالإمارات، علمًا بأن النادي الأهلي المصري سبق له أن أفتتح فرعًا لأكاديميته الكروية بالكويت.


كما يسعى دجلة إلى الاستفادة من تجربته السابقة مع أكاديمية نادي آرسنال الإنجليزي التي افتتحت في القاهرة قبل سنوات بشراكة بين الناديين.

ويتطلع وادي دجلة إلى السير على نهج الأندية الكبيرة العالمية التي سبق لها افتتاح العديد من الأكاديميات خارج بلدانها، ويأتي في مقدمتها أياكس أمستردام الهولندي، حيث أفرزت هذه الأكاديميات العديد من النجوم الذين خدموا هذه الأندية سواء من خلال اللعب لها أو بتسويقهم إلى أندية أخرى كبيرة.

مانويل جوزيه

أكاديمية وادي دجلة:

وبدأت الأكاديمية بالفعل في استقبال المواهب البارزة في الإمارات، بانتظار الافتتاح الرسمي منتصف هذا الشهر، بحضور مانويل جوزيه الذي يعمل حاليًا مستشارًا فنيًا لأكاديميات نادي وادي دجلة.

ويمثل تواجد جوزيه في افتتاح الأكاديمية قوة دافعة كبيرة لها، نظرًا للشهرة التي يحظى بها بعد إنجازاته العديدة مع الأهلي على مدار سنوات عديدة مضت حقق خلالها عددًا كبيرًا من الألقاب محليًا وأفريقيًا، كما شارك مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية أكثر من مرة، كما يتواجد مع جوزيه في الافتتاح الخبير الكروي فيدالجو والذي عمل لفترة كبيرة بالنادي الأهلي.

وجاء اختيار دجلة للإمارات في ظل العلاقات التاريخية بين البلدين، ووجود شراكة مع إحدى الشركات المحترفة في مجال الأكاديميات.

لاعبي الأكاديمية:

وضمت الأكاديمية خلال الفترة الماضية عددًا كبيرًا من اللاعبين في دبي والشارقة، مما يمهد لافتتاح فروع أخرى بدولة الإمارات الشقيق.

الهدف منها:

وخلال المؤتمر الصحفي المُزمع عقده بدبي، سيتم التطرق إلى كافة أهداف الأكاديمية، ومنها تفريخ لاعبين موهوبين للانتقال إلى الدوري المصري، وبطولات الدوري العربية، وكذلك الأندية الأوروبية في المستقبل.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى إفتتاح أكاديمية نجوم المستقبل في مصر والتي كانت تحت إشراف مانويل جوزيه أيضًا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من سوشيال