تواصل معنا عبر

سوشيال

المدير الفني السابق للأهلي يجدد تعاقده مع الرجاء المغربي


جاريدو

في إطار الحفاظ على الإستقرار الفني للفريق، ومواصلة للتميز والتألق للمدرب البرتغالي في إبان تركه للنادي الأهلي، جدد فريق الرجاء البيضاوي المغربي لكرة القدم عقد مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو حتى نهاية الموسم المقبل، بعدما كان عقده مع الفريق المغربي يعتبر منتهيًا بنهاية يونيو المقبل.

جاريدو الأهلي يوقع للرجاء:

وفي هذا الصدد أصدر النادي بيان رسمي نشره مساء أمس الأربعاء حول كواليس التمديد مع المدير الفني السابق للنادي الأهلي: “في إطار الإستمرارية والحفاظ على الاستقرار التقني للفريق، ومن أجل الإعداد الجيد لخوض غمار الاستحقاقات القادمة، مدد مكتب نادي الرجاء الرياضي عقده مع جاريدو إلى غاية نهاية الموسم المقبل، قرار تمديد عقد جاريدو جاء بعد النتائج الطيبة التي حققها مع الفريق، خاصة وأن الرجاء مقبل على استحقاقات هامة وينافس على مستوى البطولة الوطنية وكأس الكونفدرالية الأفريقية إضافة إلى مشاركته في الكأس العربية وكأس العرش المقبلتين”.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى تولى الإسباني خوان كارلوس جاريدو، كمديرًا فنيًا لفريق النادي الأهلي، في مطلع يوليو من عام 2014 الماضي، خلفًا للمصري أبن النادي الأهلي “فتحي مبروك”، والذي تولى المهمة بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، والذي تُوج الأحمر خلاله بلقب مسابقة الدوري العام.

مسيرة جاريدو مع الأهلي:

وكانت المهمة الأولى لجاريدو مع الأهلي أمام فريق الرجاء المطروحي بدور الثمانية لمسابقة كأس مصر، في الحادي عشر من يوليو من نفس العام، وفاز الفريق وقتها بهدف نظيف لعماد متعب وبلغ نصف نهائي المسابقة.

كما حقق جاريدو بطولة وحيدة مع النادي الأهلي منذ توليه المهمة، وهي بطولة السوبر المصري على حساب الزمالك، حيث حصد المارد الأحمر اللقب بركلات الترجيح، عقب سيطرة التعادل السلبي على الوقت الأصلي للقاء.

بطولاته وإنجازاته:

كما حصد المدير الفني البرتغالي مع النادي الأهلي أول بطولة لدوري أبطال أفريقيا أبطال الكؤوس تدخل دولاب النادي الأهلي بمسماها الجديد “الكونفيدرالية الإفريقية، عندما أحرز الأهلي البطولة برأس عماد متعب في اللحظات الأخيرة أمام فريق سيوي سبور الإيفواري، بعد ان كان الأهلي منهزمًا في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد، وكان يكفي الأهلي الفوز بهدف وحيد ليضمن التتويج، إلا أن تأخير التتويج للحظات الأخيرة جعل للبطولة مذاق خاص.

اعلانات
اعلانات

المزيد من سوشيال