تواصل معنا عبر

الاهلي

المدير الفني السابق للأهلي يعود للحياة عن طريق البرتغال


أتمت إدارة نادي فيتوريا جيمارايش البرتغالي منذ قليل التعاقد الرسمي، عن تعيين المدير الفني السابق للنادي الأهلي “جوزيه بيسيرو”، وذلك بعد أسبوعين من إقالة بيدرو مارتينز من منصب المدير الفني للفريق بسبب سوء النتائج.

جولة بيسرو في الإمارات:
يذكر ان بيسيرو صاحب الـ 59 عامًا كان قد ترك تدريب نادي الشارقة الإماراتي ليتوجه للنادي البرتغالي بعد 3 أشهر من تركه للإمارات.


تصريح بيسيرو:
وقال بيسيرو خلال مراسم تنصيبه مع النادي الجديد: “من الممكن احتلال أحد المراكز الأوروبية. نهدف إلى الوصول للمركز الخامس”.

تاريخ بيسيرو:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن بيسيرو كان مديرًا فنيًا سابقا لفريق الكرة الاول بالنادي الاهلي كما انه سبق له قيادة كلا من بورتو وبراجا وسبورتنج لشبونة في البرتغال بالإضافة لأندية أخرى عديدة مثل الوحدة والشارقة، وقد بدأ تدريب الفريق استعدادًا لمباراة الأحد المقبل أمام بيلينينسش في الجولة 25 من الدوري البرتغالي.

مهمة شاقة في إنتظاره:
وستكون مهمة المدرب الجديد، هي قيادة الفريق لدرب الانتصارات مجددًا، والمنافسة على أحد المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية، وهي المهمة التي تبدو مستحيلة، حيث يحتل الفريق المركز التاسع حاليًا برصيد 29 نقطة، بفارق 13 نقطة كاملة عن سبورتنغ براجا صاحب المركز الرابع.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي