تواصل معنا عبر

البطولة العربية

المدير الفني للإتحاد الإفريقي منتقدالبطولة العربية: “أي كلام”.. ومفاجأة الزمالك هي الأبرز


شطة

يرى الكابتن عبد المنعم شطة ” المدير الفني للاتحاد الإفريقي ولاعب النادي الأهلي السابق”، إن بطولة الأندية العربية هامة للغاية للأندية، نظرا لجوائزها المالية الكبيرة، ولكنها ليست مدرجة ضمن أجندة المسابقات الرسمية ولا ترفع من تصنيف الأندية.

تصريحات شطة بخصوص البطولة العربية:

ففي هذا الشأن تحدث شطة مصرحًا: “هناك تنسيق وتعاون كبير مع الاتحاد العربي في الفترة الأخيرة، البطولة العربية تشهد مشاركة فرق كبيرة وعديدة من كل الدول العربية، وانا أعلم بالفعل ان جوائزها ستتخطى بكل المقاييس مجموع جوائز جوائز البطولة الإفريقية للأندية البطلة، ولكن يجب الأخذ في الإعتبار هنا شئ هام وهو ان البطولة العربية ليست من شأنها ان تؤهل الفريق البطل للمشاركة في كأس العالم للأندية، كما انها ليست مدرجة على أجندة المسابقات الرسمية سواء من الإتحاد الإفريقي أو الإتحاد الدولي لكرة القدم، لذلك فهي وإن كانت مفيدة جدًا ماديًا إلا أنها لن ترتقي لمصاف البطولات القارية القوية.


تصريحات شطة بخصوص مفاجأة الزمالك:

كما تطرق عبد المنعم شطة في حديثه مصوبًا تصريحاته لنادي الزمالك، وما ستصدره أزمة الخروج الإفريقي المبكر من ازمات على مجلس إدارة النادي وكذا على الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق.

ففي هذا الصدد أكد شطة على إنه كان حريصًا على متابعة مباراة الزمالك وويلايتا ديتشا الإثيوبي بإياب دور الـ 32 ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والتي أُقيمت فعالياتها على أرضية ملعب ستاد السلام بالقاهرة، والتي آلت نتيجتها لفوز الزمالك بنفس نتيجة مباراة الذهاب بنتيجة هدفين لهدف ليتم الإحتكام لركلات الجزاء والتي أنصفت الفريق الإثيوبي على الزمالك، ليتم إقصاء الزمالك على الفور من أحداث البطولة، كما أشار شطة لافتًا النظر إلى أن الفريق الأثيوبي كان ضعيف للغاية.

حلقة مفقودة:

كما أردف المدير الفني للإتحاد الإفريقي تصريحاته حول نادي الزمالك قائلًا: “الزمالك لم يكن في حالته أمام الفريق الإثيوبي وظهر بشكل غريب، هناك حلقة مفقودة في الزمالك لا أحد يعرفها وتوديع الزمالك للكونفيدرالية أمر غريب ومفاجأة كبيرة”.

كانت هذه التصريحات على عهدة الكابتن عبد المنعم شطة ” المدير الفني للاتحاد الإفريقي ولاعب النادي الأهلي السابق”، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة، في برنامجها الخاص بها، عندما تم الإستفسار منه حول رأيه في البطولة العربية للأندية وكذا رأيه في خروج الزمالك من البطولة الكونفيدرالية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من البطولة العربية