تواصل معنا عبر

سوشيال

المدير الفني لمنتخب المغرب للمحليين يعدد مزايا “نيستلروي” الأهلي ويحدد وجهة هدف الزمالك القادمة


صرح الكابتن جمال سلامي “المدير الفني لمنتخب المغرب للمحليين”، الفائز ببطولة كأس الأمم الإفريقية للاعبين المحليين الأخيرة، والتي أقيمت فعالياتها في دولة المغرب “كازابلانكا”، والتي توج بها المنتخب المغربي بعد إنتصاره المدوي على منتخب نيجيريا بنتيجة أربعة أهداف دون رد، بأن وليد أزارو هو بمثابة “فان نيستلروي” النادي الأهلي.

رأي سلامي في وليد أزارو:
جاء هذا الوصف على لسان سلامي، عندما تم توجيه السؤال له حول إمكانيات المغربي وليد أزارو “لاعب النادي الأهلي المحترف من نادي الدفاع الحسني الجديدي”، مشددًا على أن اللاعب من شأنه أن يصنع الفارق دائمًا بفضل توفر الإنمكانيات الفنية والبدنية الرائعة للاعب.


مصير أيوب الكعبي “هدف الزمالك”:
كما تطرق سلامي بحديثه حول مصير مهاجم المنتخب المغربي أيوب الكعبي- هدف الزمالك في الإنتقالات الشتوية المنصرمة والتي لم يكتب لها النجاح-، حيث أكد على وجوده القوي في روسيا رفقة منتخب المغرب المونديالي ومن ثم سيتوجه بعدها إلى أوروبا محترفًا.

كانت هذه التصريحات صادرة عن الكابتن جمال سلامي على أثير شبكة الشباب والرياضة في الفقرة الرياضية الخاصة بالإذاعة، عندما تم توجيه سؤال له مفاده، معرفة رأيه في مهاجم النادي الأهلي “وليد أزارو” وماهو مصير مهاجم المنتخب “أيوب الكعبي”؟


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من سوشيال