تواصل معنا عبر

الدوري المصري

المدير الفني لمنتخب مصر 2001: الأهلي بطل الدوري والمركز الثاني “مفاجأة”


الدوري المصري

يرى الكابتن ربيع ياسين “المدير الفني لمنتخب مصر مواليد 2001″، وأحد أهم المواهب الكروية الفذة إبان ممارسته للكرة مع النادي الأهلي، وكذا أحد من سجلوا أسمهم بحروف من ذهب في سجلات مونديال العالم 1990 بإيطاليا، بأن النادي الأهلي هو بطل الدوري لهذا الموسم بلا أدنى شك وبلا أي منافس.

تصريحات ربيع ياسين بشأن بطل الدوري:


وأرجع ربيع ياسين ، وجهة نظره السابقة، كون النادي الأهلي هو أكثر الأندية المصرية إستقرارًا في المسابقة، من حيث إدارة النادي وكذا الإدارة الفنية لفريق الكرة بقيادة حسام البدري، فجميع فرق الدوري تعاني من سوء تخطيط وتخبط إداري وفني، أثر بالتبعية على مستويات هذه الفرق أمام النادي الأهلي، صاحب الحظ الوفير في جني ثمار الإستقرار.

ربيع ياسين يرشح النادي المصري للمركز الثاني:
وبسؤاله عن من سيحصد المركز الثاني للمسابقة ومن ثم التأهل لبطولة دوري الأبطال الإفريقي للعام المقبل، أجاب ياسين “المصري البورسعيدي”، فهو يرى من وجهة نظره بأن حسام حسن يستحق الإشادة للمجهود الرائع المُتحقق بفريق النادي المصري، ومن حقه أيضًا أن يحصل على ثاني أفضل فريق بالدوري.

كانت هذه التصريحات على عهدة ربيع ياسين “المدير الفني لمنتخب مصر مواليد 2001″، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة، في الفقرة الرياضية الخاصة بها، عندما تم الإستفسار منه حول رأيه في بطولة الدوري العام المصري هذا الموسم.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري