تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

المسئول عن الكرة بمصر المقاصة: لاأحمل اللاعبين أي مسئولية في الخروج الأفريقي !!


مصر المقاصة

يرى اللواء بكري سليم “المشرف العام على الكرة بنادي مصر المقاصة”، أن لاعبي مصر المقاصة أدوا ما عليهم في مباريات البطولة الأفريقية التي خاضها في الدور التمهيدي للبطولة ذهابًا وإيابًا.

تصريحات المشرف على الكرة بمصر المقاصة:
وتحدث سليم في شأن خروج مصر المقاصة من دوري الأبطال بشئ من التفصيل، مُعاتبًا الظروف الخارجة عن إردة الفريق، المتمثلة في إحتراف عديد اللاعبين في مختلف الفرق المحلية والخليجية، وهذا راجع بدرجة كبرى كون سياسة الفريق الإستثمارية تحتم عليه تسويق لاعبيه، لزيادة مصار الفريق وموارده المالية، وعليه فقد تم رحيل كل من “حسين الشحات، نانا بوكو، عماد فتحي، هشام محمد، أحمد الشيخ وميدو جابر” كدليل على سياسة المكان في الإستثمار.


وعليه لم يحمل اللواء بكري سليم مسئولية الخروج الأفريقي المدوي للاعبي الفريق الحاليين، كونهم أدوا ماعليهم ولم يحالفهم التوفيق والحظ.

الخروج الإفريقي لمصر المقاصة:
وكان فريق مصر المقاصة على موعد لأداء مباراة العودة أمام فريق جينيراسيون، على ارضية ستاد القاهرة الدولي، والتي كان من المفترض أن يحرز فيها الفريق الفيومي 3 أهداف كي يضمن الإستمرار في المسابقة، وهو ما فشل في تحقيقه، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ليخرج بعدها مصر المقاصة من البطولة رسميًا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا