تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

المسابقات تكشف عن الاستعدادت النهائية لمباراة الأهلي والوداد


الأهلي

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن بعض التحذيرات الأمنية للمشجعين المقرر تواجدهم في مدرجات ملعب الجيش باستاد برج العرب في الاسكندرية، لحضور مباراة الأهلي والوداد السبت المقبل.

وشدد عامر حسين خلال تصريحات إذاعية، على أنه سيتم منع دخول أي مشجع يرتدي غطاء للرأس أو قبعة، حتى تستطيع الكاميرات التقاط الصور، وتحديد هويتهم حال حدوث أية أعمال شغب أو عنف داخل الملعب.


المسابقات تكشف عن موعد فتح بوابات ستاد برج العرب

ومن المقرر أن يحل الوداد المغربي ضيفًا على نظيره الأهلي المصري، يوم السبت المقبل، على ملعب الجيش باستاد برج العرب في الاسكندرية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 2 نوفمبر المقبل على ملعب محمد الخامس في المغرب.

وسيتم فتح بوابات ستاد برج العرب في الحادية عشرة صباحًا وتستمر حتى السادسة مساءً، مشيرا إلى أن مدرجات الثالثة يمين ستخصص لجماهير فريق الوداد كما حدث في نصف النهائي أمام النجم الساحلي.

الأهلي

الأهلي

حسين: الشركة الراعية ستتسلم الملعب عقب لقاء المصري

وأكد رئيس لجنة المسابقات أن الشركة الراعية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، ستتسلم الملعب عقب مباراة المصري والاسماعيلي في الدوري، بعد تعذر تسليمه قبل المباراة بيوم لاترباط الدوري المصري بمباريات الجولة السابعة.

يذكر أن إدارة الأهلي كانت قد تقدمت بطلبًا للجهات الأمنية ترغب في زيادة أعداد الجماهير إلى 70 ألف مشجع، خلال مباراة الأهلي والنجم، إلا أن الأمن رفض وتمسك بتواجد 50 ألف مشجع فقط.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا