تواصل معنا عبر

الزمالك

المستحيل سيصبح حقيقة.. معروف يوسف يلبي طلب جلال “الغريب”


معروف يوسف

بعد أن صرح المدير الفني لنادي الزمالك “الكابتن إيهاب جلال” في عدة مقابلات صحفية، عن أمنيته في منح لاعب نادي الزمالك النيجيري معروف يوسف حتى يتسنى له الإنضمام لصفوف المنتخب الوطني لحل ازمة عدم وجود بديل اعسر للدولي المصري “محمد عبد الشافي” للإصابة أو لأي شئ أخر خارج عن إرادة الجميع، بدأ بالفعل النيجيري معروف يوسف، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في البحث عن تلبية امنية إيهاب جلال، وذلك بعد أن طالب وكيله “أسامة فرحات” بالإستفسار له عن إجراءات الحصول على الجنسية المصرية.

رغبة يوسف في اللعب بألوان مصر:
وبالسؤال عن مدى أهمية هذا الإستفسار جاء الرد صادمًا، ذلك لرغبة النيجيري في اللعب لصفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تصريحات إيهاب جلال المدير الفني للزمالك، التي أشاد خلالها بمعروف يوسف وطالب مازحا بمنحه الجنسية المصرية للعب مع المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.


يذكر أن معروف يوسف في حال منحه الجنسية المصرية، فهو يحق له اللعب للفراعنة، ليصبح بذلك أول لاعب في تاريخ المنتخب المصري يلعب له وهو ليس من أبناء القطر المصري.

تجديد معروف لنادي الزمالك:
وعلى صعيد تجديد معروف يوسف لنادي الزمالك، فيسعي مسئولو النادي الأبيض خلال الفترة الحالية لتجديد تعاقد اللاعب وحذف الشرط الجزائي منه أسوة بزميليه الدوليين أحمد الشناوي وطارق حامد الذين وقعا على عقود تجديد وتمديد سنواتهم مع الزمالك منذ بضعة ايام.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن الشرط الجزائي الموجود في عقد معروف يوسف، يبلغ 5 ملايين جنيها فقط، وهو مبلغ زهيد جدًا، وهو مادفع المسئولين داخل القلعة البيضاء في التحرك لتأمين وجود اللاعب داخل النادي لسنوات اخرى قادمة.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك