تواصل معنا عبر

الدوري المصري

المشرف العام على الكرة بمصر المقاصة يفجر مفاجأة بخصوص أنطوي.. وهذا هو موقفنا من الشحات


المقاصة

صرح محمد مجد “المشرف العام على الكرة بنادي مصر المقاصة”، بأن ناديه الفيومي، لايعلم مايثار في الضجة الموجودة حاليًا حول المهاجم الغاني المُعار من النادي الأهلي لصفوف مصر المقاصة، في مطلع الموسم الجاري، وكذا أعلن موقف ناديه من التكهنات الصادرة بشأن مصير لاعبهم المحترف بنادي العين الإماراتي “حسين الشحات”.

موقف جون انطوي:


أما فيما يخص الغاني جون أنطوي، تحدق محمد مجد قائلًا: “كل مايتار حول نية نادي مصر المقاصة في بيع اللاعب لنادي الزمالك، ليس لها أي أساس من الصحة، فاللاعب حتى الأن على قوة النادي الأهلي، ونحن حتى الأن لم نقم بتفعيل العقد الخاص به، فالعقد لابد من توفر الموافقة الثنائية فيما بيننا وبين اللاعب، من حيث رغبته في البقاء من عدمها، فمن الوارد أن نرغب في اللاعب واللاعب لايرغب في البقاء معنا، بل من الوارد ان يبدى رغبته في العودة مجددًا لصفوف النادي الأهلي”.

كما أردف مجد: “معنا مهلة حتى 30 أبريل القادم لتفعيل التعاقد، ومن الوارد أن يحدث أشياء كثيرة طيلة هذه المدة، أما فيما يخص إنتقال اللاعب للزمالك، فهذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة”.

موقف حسين الشحات:

أما فيما يخص نية نادي المقاصة في كيفية التصرف مع حسين الشحات، قال مجد: “حتى الأن مايثار حول نية العين في التعاقد مع اللاعب لم تترجم بشكل رسمي، ولكن أولًا وأخيرًا سيكون هناك إحترام لرغبة اللاعب، ولكن علينا ان ننتظر حتى إنطلاق بطولة كأس العالم، فمن الوارد جدًا أن ترتفع قيمة اللاعب الفنية والتسويقية”.

كانت هذه التصريحات صادرة من محمد مجد “المشرف العام على الكرة بنادي مصر المقاصة”، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة، في الفقرة الفنية الخاصة بها، عندما تم الإستفسار منه عن اخر الأخبار المتعلقة بمصر المقاصة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري