تواصل معنا عبر

تقارير وتحليلات

تقرير.. المشوار الكامل للأهلي والوداد حتى الوصول لنهائي بطولة إفريقيا


الأهلي والوداد

تأهل النادي الأهلي لنهائي بطولة إفريقيا بعد فوزه على النجم الساحلي بسداسية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، على استاد برج العرب، ضمن مباريات الإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بهذه النتيجة يتأهل الأهلي إلى نهائي بطولة إفريقيا ليضرب موعدا ناريا مع الوادا المغربي.


ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء، على استاد برج العرب.

على أن تكون مباراة الإياب الجمعة بعد المقبل الموافق 5 نوفمبر المقبل في المغرب.

ويستعرض “جول إيجيبت” مشوار الأهلي والوداد المغربي في البطولة منذ البداية حتى الآن:-

مشوار الأهلي والوداد

مشوار الأهلي والوداد

*دور الـ 32 :

-فاز الأهلي في دور الـ32 من البطولة على بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي بهدف دون رد أحرز أحمد حجازي في لقاء الذهاب، وانتهى لقاء الأياب بالتعادل بدون أهداف.

 

*دور المجموعات :

-أوقعت قرعة دور المجموعات من بطولة إفريقيا النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بجانب فرق “الوداد المغربي – زاناكو الزامبي – القطن الكاميرون”.

 

-حصد الأهلي في دور المجموعات أحدى عشر نقطة، جمعهم من الفوز على “القطن ذهابا وإيابا، والفوز الوداد ذهابا والهزيمة في الإياب والتعادل مع زاناكو ذهابا وإيابا”، ليتأهل للدور ربع النهائي كثاني المجموعة خلف الوداد المتصدر برصيد 12 نقطة.

 

*الدور ربع النهائي:

-أسفرت النتائج عن مواجهة الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، وتعادل الفريقين في لقاء الذهاب 2-2، قبل أن ينتفض المارد الأحمر ويهزم أبناء رادس بهدفين لهدف في ملعبهم ووسط جماهيرهم.

 

*الدور نصف النهائي

-أسفرت النتائج عن مواجهة نارية بين الأهلي والنجم الساخلي، سقط المارد الأحمر في فخ الهزيمة بهدفين لهدف في لقاء الذهاب، قبل أن ينتفض ويفوز 6-2 في لقاء الإياب

 

الوداد المغربي

 

*دور الـ 32 :

-فاز الوداد المغربي في دور الـ32 من البطولة على مونانا الجابوني بنتيجة 5-4 بمجموع اللقائين.

 *دور المجموعات :

حصد الوداد المغربي 12 نقطة بالفوز على القطن الكاميروني “ذهابا وإيابا” ، والفوز على زاناكو  الزامبي في لقاء الإياب والهزيمة في لقاء الذهاب، الفوز على الأهلي “إيابا والهزيمة ذهابا” ليتأهل إلى الدور ربع النهائي كأول المجموعة.

*الدور ربع النهائي

-أسفت النتائج عن مواجهة الوداد مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، خسر الوداد في لقاء الذهاب بهدف دون رد، وفاز في الإياب بهدف دون رد، ليتأهل للدور قبل النهائي بركلات الجزاء الترجيحية.

*الدور نصف النهائي

-أسفت النتائج عن الوداد مع اتحاد العاصمة، وتعادل الفريقين في لقاء الذهاب 0-0، قبل أن يفوز الوداد في لقاء الإياب بثلاثة أهداف لهدف.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من تقارير وتحليلات