تواصل معنا عبر

الاهلي

المصائب لا تأتي فرادة.. لاعب أخر في الأهلي مهدد بالغياب عن لقاء كمبالا


الاهلي

في تواتر لأحداث داخل أروقة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تحدث خالد محمود طبيب النادي الأهلي حول إصابة لعب وسط الفريق “عمرو السولية”، والذي قد أُصيب بألآم في العضلة الأمامية، والتي على إثرها قام حسام البدري، المدير الفني للفريق، بإخراج اللاعب من المستطيل الأخضر، حفاظًا عليه حتى لا تتفاقم إصابته.

عمرو السولية مهدد بالغياب:

حيث أفصح خالد محمود بأن الأشعة التي أجراها عمرو السولية في ساعة مبكرة من صباح اليوم أثبتت تعرضه لشد في العضلة الأمامية، ومن ثم تم وضع برنامج تأهيلي خاص لتجهيز اللاعب على امل اللحاق بمباراة كمبالا سيتي.

من ناحية أخرى، أكد عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن الاجتماع الاخير للجنة الكرة لم يتطرق إلى مناقشة أي ملف يخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

الأهلي يجمد حسام البدري:

وأضاف زيزو في تصريحات لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: : “ناقشنا في الاجتماع الأخير للجنة الكرة موضوع أكاديميات النادي مع إبراهيم عبد الصمد مدير الأكاديميات، وتطرقنا إلى الحديث عن قطاع الناشئين الذي يترأسه عمرو أبو المجد”.

وتابع زيزو: “تم تأجيل أي ملف يخص الفريق الأول لما بعد نهاية مباراة كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية لدور المجموعات.. لم نتحدث عن أفشة أو رامي صبري أو أحمد سامي أو غيرهم من الصفقات الجديدة، ولكن لا بد من التركيز لمباراة يوم 15 مايو الجاري ثم بعدها نفتح ملف الصفقات الجديدة والراحلين عن الفريق الأول”.

ملف التجديد لحسام البدري:

وأشار زيزو إلى لجنة الكرة لم تناقش ملف تجديد عقد حسام البدري المدير الفني للأهلي، أو تهتم بالانتقادات التي وجهت له في الفترة المقبلة.

وواصل زيزو: “ننتظر حتى نهاية الموسم، لمناقشة النتائج التراكمية لفريق الكرة والجهاز الفني، وبعدها سوف نجلس على مائدة الاجتماعات ونبدأ الحديث عن تجديد عقد حسام البدري”.

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي