تواصل معنا عبر

الاهلي

المقاصة: لن نبيع هداف الدوري للأهلي أو الزمالك

حسين الشحات

كشف محمد مجد المشرف العام على الكرة بمصر المقاصة، عن رفض إدارة النادي التفريط في حسين الشحات صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بسبب المشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

المقاصة يرفض بيع حسين الشحات

وقال مجد في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “الأهم في الإدارة هو التوقيت، والوقت غير مناسب لبيع حسين الشحات في يناير، لا سيما وأن الفريق يطمح في تحسين أوضاعه بمسابقة الدوري الممتاز ثم اللعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا”.


حسين الشحات

حسين الشحات

أضاف مجد: “نفكر في دعم الفريق بشكل أفضل في يناير المقبل، حتى نخطو خطوة للأمام، وسنرجيء ملف بيع اللاعبين إلى نهاية الموسم بعد أن تعلمنا من المشاركة في الكونفيدرالية من خلال معرفة العيوب والأخطاء”.

وتابع: “في مشاركة الكونفيدرالية كنت لا أعلم كيفية حجز الفنادق أو اصطحاب شيف خاص، وخلافها من الأمور، واللائحة المالية نفسه، كل هذا الأمور وأكثر تعلمنا منها واستفدنا كثيرا”.

وواصل مجد: “أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق عقد جلسة معه، للحديث عن عدم مشاركته في الفترة الأخيرة وأكد على أنه لا يشارك بشكل منتظم فلو أحضر عرض رسمي في يناير هل من الممكن أن يرحل في الانتقالات الشتوية أم لا.. عبد الظاهر من العناصر المهمة في الفريق، ولكنه لم يطلب بشكل رسمي الرحيل عن النادي”.

ويعد حسين الشحات هداف الدوري المصري بعد مرور 12 جولة برصيد 8 أهداف، وأحد أهم اللاعبين المطلوبين للانضمام للأهلي أو الزمالك.


اضف تعليقك

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي