تواصل معنا عبر

المحترفين

المقاولون العرب يؤكد: وصلنا من أرسنال 4.8 مليون كجزء من رعاية النني


النني

صرح محمد عادل فتحي “المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب”، صباح اليوم على أثير شبكة الشباب والرياضة، بأن نادي أرسنال الإنجليزي أرسل بالفعل لنا مبلغ 200 ألف جنيه أسترليني -مايوازي الـ أربعة ملايين و ثماني مائة جنيه مصري- من قيمة إنتقال النني من بازل السويسري ورعايته من قبل نادي أرسنال.

القيمة الكلية المستحقة للدفع:
كما أوضح فتحي، على أن القيمة الفعلية المستحقة بالدفع من قبل نادي أرسنال هي 600 ألف جنيه إسترليني- مايوازي أربعة عشر ملايين و أربعمائة جنيه مصري- وهو ما قام بالفعل نادي أرسنال في إرساله إلينا ولكن على دفعات.


ووفقًا لتصريح فتحي، فإن المقاولون العرب يتأكد حصوله على 4 مليون و 800 ألف جنيه مصري ويتبقى له 9 ملايين و 600 ألف جنيه مصري لدى فريق أرسنال.

النني من المقاولون حتى أرسنال:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن محمد النني كان قد انتقل من المقاولون العرب لنادي بازل السويسري منذ 2013 وأستمر معهم حتى 2016 وفي خلال هذه الفترة حصل النني على جائزة أفضل ممرر كرات في الدوري الأوروبي لثلاث مواسم متتالية، ليلفت إليه أنظار أكبر أندية أوروبا.

النني

النني

وبالفعل تم إنتقاله في 2016 من بازل السويسري بفريق أرسنال الإنجليزي بعد إقتنع تام من أرسين فينجر “المدير الفني الفرنسي للـ Gunners” بقدرات اللاعب الدفاعية والهجومية في منطقة وسط الملعب.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين