تواصل معنا عبر

الزمالك

المنتخب يوضح لـ”جول إيجيبت” حقيقة استبعاد باسم مرسي بسبب “الإشارات البذيئة”


باسم مرسي

أوضح إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر حقيقة الأنباء التي ترددت عن استبعاد باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك من معسكر الفراعنة القادم استعداداً لملاقاة أوغندا.

منتخب مصر يوضح حقيقة معاقبة باسم مرسي

وسيدخل منتخب مصر في معسكر خلال الأسابيع القادمة استعداداً لملاقاة اوغندا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.


وكان مهاجم الزمالك قد أشار لجماهير الأهلي بإشارات غير أخلاقية خلال مباراة القمة التي أقيمت مساء أمس الأثنين في ختام الدوري المصري.

وشدد لهيطة في تصريحات خاصة لـ”جول إيجيبت” على أن أمر استبعاد باسم مرسي من عدمه سيكون في الإطار الفني فقط وليس له علاقة بما يدور بين اللاعبين والجماهير.

وقال مدير المنتخب: ” كوبر لم يخطرني أو أي فرد في الجهاز الفني للمنتخب باستبعاد باسم مرسي بسبب إشاراته لجماهير الأهلي “.

وأكمل: ” الأمر لا يعنينا، فلا دخل لنا بعلاقة اللاعبين مع الجماهير أو ببعضهم البعض خارج حدود الملعب، كوبر يختار اللاعبين وفقاً للحاجة الفنية فقط “.

وأضاف: ” كوبر لم يستقر حتى الآن على قائمة منتخب مصر لمواجهتي أوغندا، وبالتالي فلا يمكننا حسم أمر تواجد باسم مرسي في القائمة من عدمه “.

واختتم: ” الأمر سيكون في إطار فني بحت، ولا علاقة لجهاز المنتخب بما يدور بين الأندية، فقط ما يهمنا هو الملعب فقط “.

بلاغ للنائب العام ضد باسم مرسي

ومن جانبه، قرر سمير صبري المحامي الشهير التقدم ببلاغ للنائب العام المصري ضد باسم مرسي بعد الإشارات التي قام بها ضد جماهير الأهلي.

وسيطالب صبري في بلاغه بضرورة معاقبة باسم مرسي طبقا للمادة 278 من القانون لأنه خالف القانون والأخلاقيات الآداب العامة بإشاراته الخارجة في مباراة القمة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك