تواصل معنا عبر

الاهلي

المونديال يهدد باستمرار عماد متعب مع الأهلي


متعب ، الأهلي

يفكر عماد متعب مهاجم النادي الأهلي في الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما خرج اللاعب من حسابات حسام البدري المدير الفني للفريق.

وأكد نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب أنه يرغب في الانضمام لصفوف منتخب مصر والمشاركة في مونديال روسيا 2018.


وقال “شوقي” في تصريحات إذاعية: ” عماد متعب يرغب في المشاركة ببطولة كأس العالم، وهذا ما قد يدفعه في التفكير للرحيل عن الأهلي حتى يحصل على فرصة اللعب كاملة”.

وأكد “شوقي” أن رغبت عماد متعب زادت في الرحيل عن الأهلي، بعدما أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر عودة محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الرائد السعودي.

شيكابالا يعود للمنتخب

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر استدعاء الدولي محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك والمعار إلى الرائد السعودي، لمعسكر الفراعنة المقبل استعدادا لغانا.

قائمة المحترفين المستدعاة لمباراة غانا

عصام الحضرى (التعاون السعودى)، أحمد المحمدى (استون فيلا الإنجليزى)، محمد عبد الشافى (اهلى جدة السعودى)، أحمد حجازى (وست بروميتش الإنجليزى)، محمد الننى (ارسنال الإنجليزى)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى)، أحمد حسن كوكا (سبورتنج براجا البرتغالى)، عمر جابر (بازل السويسرى)، محمود عبد المنعم كهربا (اتحاد جدة السعودى)، عمرو جمال (بيتدفيست ويتس الجنوب أفريقى)، محمود حسن تريزيجيه (قاسم باشا التركى)، عمرو وردة (اتروميتوس اليوناني)، كريم حافظ (لانس الفرنسى)، رمضان صبحى (ستوك سيتى الإنجليزى)، سام مرسى (ويجان الانجليزى)، عمرو مرعى (النجم الساحلى التونسى).


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي