تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

النجم الساحلي مُنزعج من “وكيل الزمالك”.. ويرفع حالة الطوارئ


النجم الساحلي

فوجئت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي، فوز وصولها إلى الأسكندرية، استعدادًا لمواجهة الأهلي المصري غدًا، بتواجد وكيل أعمال لاعبين مصري، يحاصر نجوم الفريق التونسي.

وكشفت صحيفة الصريح التونسية، أن البعثة فوجئت بتواجد وكيل أعمال لاعبين يحاصر نجوم الفريق، ويسعى للحديق حول بعض العروض المقدمة من قبل بعض أندية الدوري المصري للاعبي النجم الساحلي.


الصريح التونسية

الصريح التونسية

ووصفت الصحيفة التونسية وكيل اللاعبين بـ”الضيف المزعج”، مشيرة إلى أن الجهاز الفني لفريق النجم الساحلي، رفض تواجد “الضيف”، رافعين حالة التأهب والاستعداد لمواجهة الغد أمام الأهلي المصري في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

وأشارت الصريح التونسية إلى أن هناك بعض العروض للتعاقد مع لاعبي النجم أبرزها عرضًا من نادي الزمالك الذي يرغب في التعاقد مع غازي عبد الرازق لاعب الفريق التونسي.

ومن المقرر أن يحل النجم الساحلي ضيفًا على الأهلي المصري في السابعة مساء غد الأحد، على ملعب الجيش باستاد برج العرب في الاسكندرية.

كانت مباراة الذهاب أقيمت على الملعب الأولمبي في سوسة، واتنهت لثالح النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف.

ويأمل الفريق الأحمر المصري في خطف بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة الأفريقية، وإقصاء النجم التونسي للحاق بجاره الترجي الذي تفوق عليه الأهلي وخطف منه بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا