تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

النحاس يختار أفضل تشكيل للأهلي لمواجهة الترجي في رادس


الأهلي

اختار عماد النحاس، نجم الأهلي السابق المدير الفني السابق لنادي أسوان، التشكيل الأمثل لفريق الأهلي في مباراته المقبلة أمام الترجي التونسي، والتي ستقام السبت المقبل على ملعب رادس.

عماد النحاس يختار التشكيل الأفضل للأهلي في مواجهة رادس

 


ويستعد الأهلي لخوض مباراة الإياب أمام فريق الدم والذهب يوم السبت المقبل في ملعب رادس على أمل حسم بطافة التأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال أفريقيا.

وسقط الأهلي في فخ التعادل أمام الترجي الترجي، مساء السبت الماضي، بهدفين لكل فريق، في ذهاب دور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا.

وقال النحاس في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، إن يرى أن مدرب الأهلي حسام البدري سيعتمد بشكل كبير في لقاء العودة على أصحاب الخبرة.

ويرى أن حسام البدري، مدرب الأهلي أن سيبدأ أمام الترجي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي
الدفاع: أحمد فتحي – سعد سمير – رامي ربيعه – علي معلول
الوسط:عمرو السولية – حسام عاشور
وسط الهجوم: وليد سليمان – عبدالله السعيد – مؤمن زكريا
الهجوم: جونيور أجايي

وأكد مدرب الشرقية السابق، أن مباراة الأهلي والترجي التونسي الشهيرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2012، تختلف في ظروفها عن مباراة السبت المقبل، في إياب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

وأوضح النحاس أن الجيل الحالي للأهلي يعاني من تلاحم المباريات ، وهذا يختلف عن مباراة 2012، بالإضافة إلى أن توقيت إحراز جدو للهدف في شباك الترجي كان جيدا وخدم الأهلي.

ونوه على أن الأهلي لابد من التركيز على بعض النقاط الصغيرة لكتها هامة، مثل عدم استقبال أهداف من ركلة ركنية أو فرص سهلة.

وشدد النحاس في ختام تاصريحاته على ضرورة تصدير القلق للاعبي الترجي،كما فعل جيل الأهلي في عام 2006، بعدما تم تعطيل الصفاقسي ولم ينجح في تسجيل أي أهداف، وهذا أيضا ما حدث مع الترجي في 2012.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا