تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

النيران الصديقة ستحسم معركة “سوسة”.. فلمن ستكون الغلبة؟


الاهلي والنجم

تلتفت الأنظار يوم الأحد المقبل صوب الملعب الأوليمبي بسوسة، لمتابعة أحداث مباراة النجم الساحلي التونسي مع نظيره الأهلي المصري، ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجماهير التونسية تحمل الأعلام الحمراء التي يتوسطها النجمة “شعار الفريق”، ومن المؤكد أنها ستملأ جنبات ملعب سوسة، فالثأر كبير، فقد حملت جماهير النجم الساحلي على عاتقها مهمة الثأر من الأهلي المصري بعدما أطاح بجاره الترجي.


النجم الساحلي، أقصى أهلي طرابلس الليبي، ويأمل أن تُطلق عليه الصحافة لقب “قاهر الأهلاوية” إذا ما نجح في الإطاحة بالأهلي المصري أيضًا، ولم لا فقد فعلها من قبل بمساعدة الحكم المغربي محمد العرجون في نهائي 2007، النهائي الذي لازال يراود أذهان جماهير الأهلي كلما ذُكر اسم النجم الساحلي.

المباراة التي ستجمع بين الفريقين هذه المرة حتمًا ستكون مختلفة تمامًا عن سابقيها، خاصة وأنها في الدور قبل النهائي وليس النهائي مثل موسمي 2005 الذي فاز به الأهلي، و2007 الذي تُوج به النجم، بالإضافة إلى رحيل لاعبين وانضمام آخريين، فضلًا عن تغيير طريقة اللعب، إلا أن المفارقة في تلك المباراة ستكون في الثنائي علي معلول لاعب الأهلي، وعمرو مرعي مهاجم النجم.

معلول

معلول

التونسي معلول “الأهلي”   x المصري مرعي “النجم”

معلول، يحمل الجنسية التونسية، ويلعب لدى الفريق المصري، والعكس صحيح، فعمرو مرعي لاعب مصري ومحترف في صفوف النجم الساحلي، ولعل الإصابة التي تعرض لها مهاجم الفريق التونسي الأساسي اللاعب البرازيلي دياجو أكوستا، ماكان مرعي شارك في لقاء الأهلي الليبي الأخير، وتمكن من خطف بطاقة تأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي، لاسيما وأن مهاجم إنبي السابق هو صاحب هدفي اللقاء.

الثنائي أمام مهمة “ثقيلة”، فتألق أحدهما معناه الإطاحة بفريق بلده، إلا أن الاحتراف لا يعرف الألوان، وكلا اللاعبين يعيان تمامًا قيمة القميص الذي يرتديانه، فمعلول قدم مباراة من أورع المباريات التي خاضها بقميص الأهلي أمام الترجي التونسي، بالرغم من أنه تسبب في ركلة الجزاء التي سجل منها مواطنه طه ياسين الخنيسي هدف الترجي الوحيد في المباراة، إلا أنه قاتل في الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدف وصناعة آخر للنيجيري جونيور اجايي، ليعلن الحكم تأهل الفريق المصري للدور نصف النهائي من منافسات النهائي من البطولة.

نفس الأمر سيتكرر مع المهاجم عمرو مرعي، فمن المؤكد أنه سيقاتل من أجل قيادة فريقه إلى الفوز على حساب الأهلي.. فلمن ستكون الغلبة؟.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا