تواصل معنا عبر

دوري أبطال أسيا

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والعين 11-9-2017 في ربع نهائي أبطال آسيا


الهلال والعين

يستضيف ستاد الملك فهد الدولي، في السابعة مساء اليوم الاثنين، الموافق 11-9-2017، بتوقيت القاهرة مباراة قوية الهلال والعين ، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، مباراة تجمع بين فريقي الهلال والعين ، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

كانت مباراة الذهاب بين فريقين الهلال والعين انتهت بالتعادل السلبي، والتي أقيمت يوم 21 أغسطس الماضي، ويحتاج كلا الفريقين للفوز في مباراة اليوم الهلال والعين من أجل حجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة الآسيوية.


مباراة-الهلال-والعين

مباراة-الهلال-والعين

ويحتل الهلال السعودي المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي، بعد خوض جولتين في الدوري فاز خلالهما على الفيحاء في الجولة الاولى بنتيجة 2-1، بينما اكتسح التعاون برباعية مقابل ثلاثة أهداف في الجولة الثانية في مباراة مثيرة.

أما العين فلم يخض أي مباريات في الدوري الإماراتي حتى الآن، حيث من المقرر أن ينطلق الدوري يوم 16 سبتمبر الجاري.

الهلال يتسلح بنشوة تأهل السعودية إلى مونديال كأس العالم

يتسلح لاعبو فريق الهلال السعودي، بنشوة تأهل الخضر إلى كأس العالم بروسيا 2018، بعد غياب دام لمدة 12 عامًا، حيث كانت أخر مشاركاته عام 2006، بينما فقد المنتخب الإماراتي فرصة التأهل للمونديال، لذلك فسيسعى لاعبو العين لرد اعتبار الكرة الاماراتية ومحاولة الوصول لنهائي البطولة الآسيوية، وحجز مكان في كأس العالم للاندية المقبلة التي تستضيفها اليابان.

ويضم فريق الهلال، بين صفوفه العديد من اللاعبين المميزين أصحاب الفضل في تأهل الخضر لمونديال روسيا، مثل سالم الدوسري وسلمان الفرج ونواف العابد وعبد الملك الخيبري.

جماهير السعودي تكشف عن التيفو الخاص لمباراة الهلال والعين

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، “التيفو” الخاص بفريق الهلال السعودي أمام نظيره العين، المقرر رفعه قبل انطلاق المباراة، كنوع من الدعم والمساندة من قبل جماهير الهلال لفريقهم، من أجل الفوز بالمباراة للتأهل إلى نهائي البطولة.

وجاء التيفو على شكل صورة لسمكة القرش، مكتوب عليها  “JUST WIN IT “.

تيفو الهلال

تيفو الهلال

ويحتاج الهلال إلى الفوز بأي نتيجة، أما العين، فيكفيه التعادل الإيجابي، خاصة وأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

يذكر أن العين وصل إلى المربع الذهبي الموسم الماضي، قبل أن يخسر أمام جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أسيا