تواصل معنا عبر

المحترفين

الوداع الأخير.. محمد صلاح يترك المنتخب في أسوء حالاته !!


محمد صلاح

لم يكن الوضع على مايرام، بل لم تأتي الرياح بما تشتهيه سفن كوبر، هكذا ودع محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر زملاءه فى الفريق والجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر ، وأعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة المرافقين للمنتخب، عقب خسارة الفريق أمام نظيره اليووناني ليلة أمس بهدف وحيد دون رد في أخر تجارب كتيبة كوبر بمعسكر مارس الجاري.

يذكر أن لحظة وداع صلاح لزملائه وأعضاء الفني وأعضاء الجبلاية كانت قد شهدت عناق حار بين الحضور، والذين تمنوا له التوفيق واستكمال مسيرته الناجحة في الدوري الانجليزي .

اليونان تهزم منتخب مصر بأقل مجهود:

وفي قراءة للمباراة، سجل هدف منتخب اليونان نيكولاس كاريليس في الدقيقة 30 بعد كرة عرضية من الجبهة اليسرى لمنتخب مصر.


وظهر منتخب مصر في غير مستواه وغاب عنه الترابط الدفاعي والهجومي للاعتماد على اللاعبين البدلاء وجلوس الأساسيين على الدكة.

منتخب مصر يخسر من اليونان بهدف:

وحرق هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر مجموعة اللاعبين البدلاء عندما قرر بهم كلهم دفعة واحدة دون أن أي تطعيم من الأساسيين وذلك بوجود محمد مجدي أفشة ومؤمن زكريا وعمر جابر وسعد سمير وحسام عاشور ورمضان صبحي في التشكيل الأساسي من البداية.

ولم يشفع نزول عبد الله السعيد وعمرو وردة ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن أشرف ومحمود عبد المنعم كهربا في تصحيح المسار أو إدراك التعادل لتخرج الجماهير غير راضية عن الأداء والنتيجة وتصب اللعنات على كوبر بل إن بعضها ذهب إلى المطالبة بعدم الاستعانة بهم في كأس العالم 2018 بروسيا.

مصر واليونان

تشكيل منتخب مصر أمام اليونان:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد المحمدي وسعد سمير وعلي جبر وعمر جابر “ظهير أيسر”

خط الوسط: حسام عاشور ومحمد النني ومحمد مجدي أفشة ومؤمن زكريا ورمضان صبحي

خط الهجوم: مروان محسن

وفضل هيكتور كوبر جلوس محمد صلاح نجم ليفربول على دكة البدلاء بعد مشاركته في مباراة البرتغال الودية الأولى والتي خسرها الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

وشهد التشكيل تغييرًا جذريًا في صفوف الفراعنة فلم يبدأ إلا محمد النني وعلي جبر ومروان محسن من الذين شاركوا أمام البرتغال.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين