تواصل معنا عبر

الاهلي

اليوم.. “البدري” يحدد الموقف النهائي من مشاركة ثنائي الأهلي في لقاء النجم


البدري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الجمعة في سوسة لأول مرة، بعدما توجهت بعثة الفريق الأحمر إلى هناك مساء أمس، في إطار الاستعدادت لموقعة النجم الساحلي المقرر لها يوم الأحد المقبل.

ومن المتؤكد ان يخضع الثنائي حسام عاشور وأحمد الشيخ، لاختبار طبي قبل انطلاق مران اليوم، للوقوف على مدى جاهزيتهما لخوض المباراة، أو التأكد من استبعادهما بشكل نهائي.


عاشور يتعرض لإصابة بسبب صالح جمعة

كان عاشور، قد تعرض للإصابة خلال مران الأهلي أول أمس، بعد التحامه في كرة مشتركة مع زميله صالح جمعة، غادر على إثرها المران، وتبين من الكشف الطبي الذي أجراه خالد محمود طبيب الفريق، إصابة اللاعب بجذع في أربطة الركبة.

كما اشتكى أحمد الشيخ من آلام في عضلات الظهر، ولم يستكمل الثنائى مران الأربعاء الماضى، ليغيب الثنائي عن مران الفريق الأحمر أمس.

عاشور

عاشور

الأهلي يحدد اليوم موقف الثنائي من المشاركة في لقاء النجم

ومن المقرر أن يخضع الثنائي للكشف الطبي قبل انطلاق مران اليوم، للوقوف على على مدى قدرة أى منهما فى المشاركة فى مران الفريق الذى سيقام فى سوسة اليوم استعدادا للقاء النجم.

يذكر أن الأهلي يحل ضيفًا على النجم الساحلي، في السابعة والنصف مساء الأحد المقبل، على ملعب سوسة في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي