تواصل معنا عبر

الدوري المصري

اليوم.. الزمالك في مهمة تحقيق انتصار غائب من شهرين بالدوري


اخبار الزمالك اليوم
فريق الزمالك

يلتقي الزمالك أمام منافسه طلائع الجيش، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الثاني لمسابقة الدوري الممتاز.

وتم تأجيل المباراة بسبب مشاركة الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث وصل الفريق الأبيض للمباراة النهائية أمام صن داونز قبل خسارة الأميرة الإفريقية.


وتعد تلك المباراة هي الأولى للزمالك، عقب أزمة مباراة المقاصة، بعد احتساب نتيجة المباراة بفوز الفريق الفيومي بهدفين اعتباريين، لانسحاب الزمالك والغياب عن الحضور لملعب المباراة.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، على أن يتم خصم النقاط الثلاث نتيجة الانسحاب من مباراة المقاصة مع نهاية الموسم، فيما يحتل الجيش المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة.

ويأمل البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني للزمالك لتحقيق أول فوز تحت قيادته مع الفريق بعد الخسارة الأخيرة أمام إنبي بهدفين نظيفين، وكذلك تحقيق أول فوز للأبيض بعد غياب الفوز عن الزمالك المباراة الخمسة الأخيرة، ليبتعد تماما عن المنافسة على البطولة المحلية للعام الثاني على التوالي.

ويرجع آخر فوز حققه الزمالك بالبطولة أمام النصر للتعدين يوم 24 فبراير الماضي، حيث وقع حسام باولو، ومصطفى فتحي، على آخر هدفين للزمالك بالدوري حتى اليوم.

وضم إيناسيو 19 لاعبا لقائمة المباراة والتي ضمت:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمود جنش.

خط الدفاع: علي جبر، محمود حمدي “الونش”، أحمد أبو الفتوح، حسني فتحي، شوقي السعيد، محمد ناصف.

خط الوسط: طارق حامد، معروف يوسف، إبراهيم صلاح، صلاح ريكو، محمد إبراهيم، مصطفى فتحي، أحمد رفعت، أيمن حفني، محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

خط الهجوم: باسم مرسي وستانلي أوهاويتشو.

واستبعد البرتغالي، 11 لاعبا، وهم: الزامبي إيمانويل مايوكا، وأحمد توفيق، وأسامة إبراهيم، ومحمود عبدالعاطي “دونجا” للإصابة، واللاعبون حسام باولو، وأحمد جعفر، ومحمد مسعد، وعلي فتحي، ومحمد مجدي، وإسلام جمال وعمر صلاح لأسباب فنية.

ويدير المباراة تحكيميا أمين عمر، ويعاونه سمير جمال وأشرف متولي، وعمرو رمضان حكماً رابعاً.

فيما كشف المدير الفني لطلائع الجيش طارق يحيى عن القائمة التي ستواجه الزمالك، والتي جاءت كالتالي:

عماد السيد، ومحمد بسام لحراسة المرمى، واللاعبون: محمود البدري، ورشاد فاروق، ومعتمد محسن، وعصام صبحي، وعاصم صلاح، وسعد حسني، وعموري، وفرانك ستيفن، وهسامي، ومحمد أشرف روقه وعبد العزيز توفيق، وحسن يوسف، وأحمد عيد، وبلال جمال، ومحمد أشرف عبد القادر، ومحمد جمال أبو تريك “.

كما تقام اليوم مباراتين في إطار مؤجلات الجولة الـ24 للدوري، حيث يلتقي طنطا أمام المصري، على ستاد المكس بالإسكندرية، في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

المصري يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، فيما يحتل طنطا المركز الـ14 برصيد 21 نقطة.

ويدير المباراة محمد عادل ويعاونه أحمد مصطفى وخالد رمضان، وأحمد العزاوي حكماً رابعاً.

كما يواجه الاسماعيلي فريق سموحة، على ستاد الإسماعيلية، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

ويحتل الدراويش المركز التاسع برصيد 31 نقطة، في الوقت الذي يحتل فيه سموحة المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

ويدير المباراة محمود عاشور ويعاونه أحمد حسام طه ومحمد عبد القادر، ومحمود الشرقاوي حكماً رابعاً.

آخر فوز للزمالك بالدوري أمام النصر للتعدين


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري