تواصل معنا عبر

عالمي

اليوم.. وزير الرياضة يشارك في حفل توزيع جوائز “الكاف”


خالد عبدالعزيز

غادر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،صباح اليوم، إلى العاصمة الغانية “أكرا” لحضور حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” لتوزيع جوائز الأفضل لعام 2017 والمقرر له مساء اليوم.

يأتي ذلك تلبية للدعوة التي وجهها رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد إلى وزير الشباب والرياضة لحضور حفل توزيع جوائز الكاف “الأفضل” لعام 2017 في القارة السمراء .


محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا

يذكر أن اللاعب “محمد صلاح” نجم ليفربول والمنتخب المصري ينافس على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 مع كل من اللاعب السنغالى “ساديو مانيه” لاعب ليفربول، والجابونى “بيير أوباميانج” لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

ويعد محمد صلاح المرشح الأوفر حظاً للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا، بعدما قضى عاما استثنائيا، حقق خلاله العديد من الألقاب الفردية والإنجازات، إذ ساهم مع منتخب مصر للصعود إلى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت العام الماضى فى الجابون، وكأس العالم 2018 فى روسيا بعد غياب دام 28 عاما، كما قاد روما الإيطالى لاحتلال “وصافة” النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”، بينما ينافس هارى كين لاعب توتنهام على الفوز بجائزة هداف الدورى الإنجليزى “البريميرليج”.

مصر وكوبر مرشحان بقوة لجائزتي أفضل منتخب وأفضل مدرب

كما ينافس المنتخب المصري على جائزة أفضل منتخب، والأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على جائزة أفضل مدرب، ويتنافس الأهلي على جائزة أفضل نادي في أفريقيا.


اعلانات
اعلانات

المزيد من عالمي