تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

اليونايتد يهزم سندرلاند بثلاثية بالبريمييرليج


زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

حقق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فوز مهم خارج الديار على حساب نادي سندرلاند بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة البريمييرليج.

وجاءت البداية لتشهد ضغط من صفوف اليونايتد الذي يلعب خارج أرضه على ملعب أوف لايت يستثمره السويدي ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 30 بمساعدة زميله الإسباني أندير هيريرا.


وقبل نهاية الشوط الأول قام الحكم كريج باوسون بإشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب سيباستيان لارسون من سندرلاند في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني ، ينجح هنريخ مختاريان سريعاً في استغلال النقص العددي للقطط السوداء ويسجل الهدف الثاني في أول دقيقة بتمريرة من لوك شاو.

حاول الفريقان فيما بعد التسجيل في الشباك بالوقت المتبقي من الشوط الثاني ولكن لم تكن هناك فرص خطيرة سوى للفرنسي بول بوجبا ولكن تسديدته مرت بجانب القائم الأيمن للحارس بيكفورد.

ولكن مرر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش كرة مميزة لزميله الإنجليزي ماركوس راشفورد أمام المرمى ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 89 من زمن اللقاء

لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد بثلاثة أهداف نظيفة ويصعد للمركز الخامس مؤقتاً على حساب أرسنال برصيد 57 نقطة ، ويتوقف رصيد المتذيل في الترتيب سندرلاند عند النقطة 20.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي