تواصل معنا عبر

الزمالك

انتخابات الزمالك.. 150 لجنة للتصويت وصندوق خاص لكل يوم


انتخابات الزمالك

كشف المستشار عادل الشوربجي، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، عن الوضع داخل القلعة البيضاء في الوقت الحالي فور بدء عملية التصويت على اختيار رئيس الزمالك القادم.

تقام انتخابات الزمالك على مدار يومي الخميس والجمعة، لاختيار الرئيس القادم الذي يتنافس عليه الثنائي مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي، وأحمد سليمان عضو القلعة البيضاء الأسبق.


وأوضح الشوربجي، خلال تصريحات إذاعية لبرنماج ستاد الهدف، أنه قام بإدارة العملية الانتخابية، بعد تنحي مجلس الإدارة، مشيرا إلى أنه أشرف على إعداد الخيمة الانتخابية وتأكد من سهولة ويسر كل الإجراءات.

الشوربجي: وضعنا 150 لجنة للتصويت

وأضاف الشوربجي، “هناك 150 لجنة يقف على كل لجنة فردين من الجهة الإدارية وعضو لجنة قضائية، بالإضافة لتواجد 30 عضو هيئة قضائية احتياطيين و10 أفراد يساعدوني في العملية الانتخابية”.

وتابع رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، تصريحاته قائلًا، “الزمالك هو الوحيد الذي ستتم انتخابته على مدار يومين بمعدل 26 ساعة تصويت، كل يوم له صندوق خاص سيتم غلقه وتشميعه في حضور مندوبي كل المرشحين والهيئة القضائية وأثناء الفرز سيتم الإتيان بكل الصناديق، وستكون واجهة الصناديق زجاجية”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك