تواصل معنا عبر

الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يسحق بوردو بسداسية في الدوري الفرنسي!


باريس جيرمان

استطاع باريس سان جيرمان الفوز على منافسه بوردو بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي، ليستمر النادي في نتائجه المرعبة هذا الموسم.

وافتتح البرازيلي نيمار جونيور التسجيل في الدقيقة ال5 من المباراة، ثم عزز إديسون كافاني بالهدف الثاني في الدقيقة ال12، واستمر مسلسل الأهداف بتسجيل البلجيكي مونييه للهدف الثالث، ليجد بوردو نفسه متأخرًا بثلاثية بعد 21 دقيقة فقط!


وحاول بوردو إيقاف باريس سان جيرمان عند هذا الحد، حتى تمكن يونس سانخاري من أحراز أول أهداف بوردو في الدقيقة 31 ليقلص الفارق لهدفين فقط، ولكن هذا لم يجدِ نفعًا أمام فريق العاصمة الفرنسية، حيث أضاف نيمار هدفه الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 40 ثم أضاف جوليان دراكسلر الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استمر باريس في حفلته بتسجيل الهدف الثاني عن طريق كيليان مبابي في الدقيقة 58 من اللقاء،ولكن بوردو استمر في محاولاته بالرغم من التأخر الكبير، ليحرز مالكوم الهدف الثاني في الدقيقة 90 لبوردو ليخفف بعض الشيئ من الهزيمة الثقيلة.

وبهذه النتيجة رفع باريس سان جيرمان رصيده ل22 نقطة في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما تجمد رصيد بوردو عند 15 نقطة في المركز ال3.

باريس جيرمان

باريس سان جيرمان

تشكيل مباراة بوردو وباريس سان جيرمان.

تشكيل بوردو

حراسة المرمى:بينيوت كوستيل

خط الدفاع: يوسف سابالي- جيريمي تولالا- فوكاشين يوفانوفيتش- تيو بيلينارد.

خط الوسط: لوكاس ليراجير- أوتافيو- يونس سانخاري.

خط الهجوم:مالكوم- نيكولاس دي بريفيل- كامانو.

تشكيل باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: أريولا.

خط الدفاع: توماس مونييه- ماركينيوس- كمبيبي- بيرتشيشي.

خط الوسط: ماركو فيراتي- أدريين رابيو.

خط الهجوم: جوليان دراكسلر- كيليان مبابي- نيمار- إديسون كافاني.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الفرنسي