تواصل معنا عبر

الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يهين موناكو بـ7-1 ويسترد لقب الدوري الفرنسي.. فيديو


توج نادي باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي، باكتساح ضيفه موناكو حامل اللقب، بنتيجة 7-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة 33.

باريس سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسي

سجل لباريس سان جيرمان جيوفاني لو سيلسو “هدفين”، إدينسون كافاني وآنخيل دي ماريا “ثنائية” وفالكاو بالخطأ في مرماه بالدقائق وجوليان دراكسلر 14 و17 و20 و27 و58 و76 و86، بينما أحرز روني لوبيز هدف موناكو الوحيد بالدقيقة 38.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 87 نقطة في الصدارة، ليتوج بلقب الدوري للمرة السابعة في تاريخه، بينما فقد موناكو الدرع الذي حققه العام الماضي، بعدما تجمد رصيده عند 70 نقطة في المركز الثاني.

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

التهم سان جيرمان ضيفه في الربع ساعة الأولى وضربه بثلاثة أهداف، حيث لعب بيرشيتش كرة عرضية انقض عليها كافاني برأسه في الشباك، ثم تقمص كافاني دور صانع الألعاب، وقدم هدية لآنخيل دي ماريا لينفرد من منتصف الملعب، ويلعب الكرة بشكل استعراضي “لوب” من فوق الحارس دانييل سوباسيتش.

وبعد فاصل من التمريرات بين دراكسلر وباستوري، لعب الأخير كرة عرضية، تابعها لو سيلسو برأسه في الشباك دون أي مضايقة.

واختفى نجومه فابينيو وليمار وفالكاو، وخرج جبريل سيدبيه مصابًا ليشارك مكانه رشيد غزال، إلا أن روني لوبيز سجل هدف تقليص الفارق من عرضية الظهير الأيمن ألمامي توريه.

المزيد من الدوري الفرنسي