تواصل معنا عبر

الاهلي

باكيًا.. حسام غالي يعلن إعتزاله الكرة (صور)


غالي

في لحظات تأثر فيها كل الحضور، أعلن حسام غالى “الكابيتانو”، قائد الأهلى، منذ قليل إعتزال كرة القدم نهائيًا، وذلك في قاعة المؤتمرات الخاصة بالنادي الأهلي، في مقره الأساسي بالجزيرة.

حسام غالي يعلن إعتزاله وهو يبكي:

وفي خضم هذه اللحظات العصيبة على اللاعب، أنهمر حسام غالي باكيًا، حيث قال وقتها: “أريد ان أشعر بالراحة، يشهد الله أننى لم أقصر أو أتخاذل فى حق الأهلى، وأتمنى يكون جمهور القلعة الحمراء راضيا عنى، لحظة صعبة ولكنها سنة الحياة، أدعوكم لمباراة اعتزالى وأتشرف بحضوركم وفخور بانتمائى لهذا الصرح الكبير”.


الحضور:

وكان من ضمن الحضور، خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وحسام البدري، المدير الفني للفريق الأول بالقلعة الحمراء، وعبد العزيز عبد الشافي، المشرف على قطاع الكرة بالنادي الأهلي، وكثير من اعضاء النادي والصحفيين المتابعين للحدث.

يذكر أن حسام غالى صاحب الـ 36 عامًا كان قد شارك فى 74 مباراة دولية بقميص منتخب مصر، وفاز بأكثر من 12 لقب بألوان التيشرت الأحمر.

مباراة الإعتزال:

وأعلن غالى اعتزاله بنهاية الموسم، حيث يواجه الأهلي أياكس أمستردام يوم 11 مايو في مهرجان لتكريم قائده.

وفي سياق متصل، تحدث الكابتن أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مفصحًا عن إن مهاجم الفريق المحترف المغربي ” وليد أزارو “، كان قد أشتكى من العضلة الخلفية بعد مشاركته في مباراة بتروجت بالأمس في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز المصري.

تصريحات أحمد أيوب حول إصابة وليد أزارو:

كما أضاف في تصريحات إذاعية له عبر أثير شبكة الشباب والرياضة: “لا نعلم حجم إصابة اللاعب بشكل رسمي حتى الآن، ولكننا سوف نحسم هذا الأمر في مران اليوم”.

كما أضاف قائلا: “قررنا إراحة بعض اللاعبين في مباراة بتروجت، وسوف يكونون جاهزين في لقاء الزمالك المقبل، ومنهم حسام عاشور وأيمن أشرف”.

ثم أردف في نهاية حديثه قائلًا: “من المفترض أن ندخل في معسكر مغلق لمدة يوم واحد قبل مباراة الزمالك، ولكن قد نغير في هذه المرة وندخل معسكرا لمدة يومين”.

من الناحية الأخرى، حقق نادي الأهلي على نظيره بتروجت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي